برعاية

رياضة بالفيديو.. جريزمان يتجاهل فاران بسبب دوري الأبطال

رياضة  بالفيديو.. جريزمان يتجاهل فاران بسبب دوري الأبطال

تجاهل أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد مصافحة زميله ومواطنه رافائيل فاران، مدافع فريق ريال مدريد، لحظة وصول الأخير إلى معسكر المنتخب الفرنسي، استعداداً لاستئناف التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

وتلقى فاران تهنئة كبيرة من زملائه بمنتخب "الديوك" الفرنسية، بعد حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه الإسباني ريال مدريد، الغريم التقليدي لأتلتيكو الذي يلعب ضمن صفوفه جريزمان.

كذلك فإن أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي طالب الحضور بالتصفيق لفاران عقب تتويج فريقه بطلاً لأوروبا، وسط تجاهل واضح من جريزمان.

وحقق الريال اللقب للمرة الثانية على التوالي، والـ 12 في تاريخه، بعد فوز كبير حققه الفريق على حساب يوفنتوس الإيطالي في المباراة النهائية مساء السبت الماضي، بنتيجة (4-1).

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن الثنائي الفرنسي جريزمان وفاران مرشحان وبقوة للانتقال معاً إلى صفوف مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسم جريزمان موقفه بالاستمرار مع الروخي بلانكوس، في حين أن فاران لم يتخذ قراراً نهائياً بخصوص مستقبله مع الريال.

ويخوض المنتخب الفرنسي مواجهة مرتقبة خارج الديار أمام نظيره السويدي مساء السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة من المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا