برعاية

بيبي يشن هجوماً على زيدان والريـال معلناً الرحيل عن الفريق الملكي

بيبي يشن هجوماً على زيدان والريـال  معلناً الرحيل عن الفريق الملكي

شن المدافع البرتغالي بيبي هجوما لاذعا على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وعلى مجلس إدارة نادي ريـال مدريد، معلنا أنه سيترك الفريق الملكي المتوج بطلا للدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الصيف.

وبعد 10 مواسم مع الريـال أعرب بيبي، 34 عاما، عن شعوره بالأسف للمعاملة التي تلقاها في النادي ودفعته إلى الرحيل.

وطلب بيبي تجديد عقده لعامين، لكن النادي عرض عليه عاما واحدا فقط، وحول ذلك قال: «من الواضح أنني لن أبقى. لقد قررت أن أرحل منذ يناير (كانون الثاني) عندما لاحظت أن ما يقترحه علي النادي ليس مثاليا بالنسبة إليّ، انتهت حقبة من حياتي ومن الآن سوف أبدأ حقبة جديدة».

وانتقد بيبي النادي الملكي لتقاعسه عن الدفاع عنه في قضية التهرب الضريبي المتهم فيها، على حد قوله، وأضاف موجها حديثه إلى مذيعي الشبكة الإذاعية الإسبانية: «تعلمون عني كل شيء يوما بيوم، هل رأيتم النادي يدافع عني؟ هذا أثار حنقي».

وكشف بيبي عن السبب وراء امتناعه عن التحدث عن هذه الأمور خلال الأيام الماضية: «كان بإمكاني أن أقوم بهذا في السابق، ولكنني رغبت في الانتظار حتى لا أضر باستقرار الفريق».

ووجه بيبي أيضا انتقادات كبيرة لزيدان، الذي تولى تدريبه خلال الأشهر الـ18 الأخيرة، قائلا: «ما فعله زيدان مع ريـال مدريد أمر رائع، ولكن هناك أشياء لا أفهمها، لم أودع زيدان وريـال مدريد لأنهما كانا يعرفان أنني سأرحل قبل أن أعرف أنا».

وأكد بيبي أنه كان يفضل «الصدق» الذي كان يتمتع به رافائيل بينيتيز، مدرب ريـال مدريد السابق، والذي رحل عنه في يناير 2016.

وأكمل قائلا: «كنت أتفق معه كثيرا، زيدان وبينيتيز شخصان مختلفان، أنا أشبه بينيتيز أكثر في طريقة عمله». وتراجعت مكانة بيبي هذا الموسم وبات الخيار الثالث لزيدان في قلب الدفاع بعد رافاييل فاران وسيرجيو راموس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا