برعاية

رياضة مدرب كولومبيا: لا يفهمون رودريجيز في مدريد

رياضة  مدرب كولومبيا: لا يفهمون رودريجيز في مدريد

يرى خوسيه بيكرمان المدير الفني لمنتخب كولومبيا أن اقتراب جيمس رودريجيز من الرحيل عن ريال مدريد يعود لعدم فهم نادي العاصمة الإسبانية لطريقة لعبه ومتطلباته من أجل تطوير مستواه، مشيراً إلى أن هذه المشكلة تواجه عددا كبيرا من اللاعبين اللاتينيين في أوروبا.

وقال بيكرمان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إسبانيا وديا: "هذه ليست المرة الأولى التي يعاني فيها أحد اللاعبين الموهوبين من أمريكا الجنوبية في أحد الأندية الكبيرة بأوروبا، بسبب غياب التفاهم بين إدارة النادي واللاعب على طريقة اللعب والتطور".

وأضاف: "اللاعب اللاتيني يحتاج للمشاركة باستمرار من أجل إظهار كافة قدراته، ما يجعل موقف اللاعب معقدا عندما لا يحصل على هذه الاستمرارية، لكن بشكل عام فإن جيمس من اللاعبين الذين يستغلون كل فرصة، وأثبت ذلك في النصف الثاني من الموسم بعدما مر بوقت صعب في النصف الأول".

وكانت عدة صحف إسبانية أكدت أن رودريجيز قائد منتخب الكافيتيروس يقترب من الرحيل عن الميرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل قلة مشاركاته مع الفريق واهتمام عدة أندية أوروبية بضمه، أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي ويوفنتوس وباريس سان جيرمان.

وكان جيمس صاحب الـ25 عاما انضم إلى الملكي في صيف 2014 قادما من موناكو مقابل 75 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيو 2020، وخلال الموسم المنصرم شارك في 33 مباراة بمختلف البطولات منها 20 مباراة كأساسي، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 13.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا