برعاية

رياضة المنتخب السعودي: استعدادتنا لاستراليا مثالية

رياضة  المنتخب السعودي: استعدادتنا لاستراليا مثالية

أكد زكي الصالح مدير المنتخب السعودي ، على أن استعدادات "الأخضر" لمباراة استراليا التي ستجرى الخميس بالجولة الثامنة لمباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، تسير بصورة مثالية، كما خطط لها الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب.

ويحل المنتخب السعودي في المركز الثاني بمجموعته برصيد 16 نقطة، هي نفس رصيد منتخب اليابان المتصدر، بفارق هدف وحيد عنه، فيما يأتي المنتخب الاسترالي في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

وقال الصالح لقناة "إم بي سي بروسبورت": "أمور المنتخب السعودي قبل مواجهة نظيره الاسترالي تسير بشكل جيد، على النحو الذي خطط له بيرت مارفيك المدير الفني للأخضر".

وتابع: "الأجواء داخل المعسكر وخلال التدريبات تسير بصورة مثالية، المنتخب مكتمل الصفوف بعودة جميع العناصر للتدريبات، بعد تعافي اللاعبين المجهدين أو الذين كانوا يعانون من بعض الإصابات".

وختم: "سنكون في أتم الاستعداد لمباراتنا أمام استراليا، الجميع يعرف أهمية المباراة للمنتخب السعودي وكذلك لنظيره الاسترالي، نتمنى أن نكون عند حسن ظن الجماهير في المباراة، ونعود بنتيجة إيجابية".

وبلغ المنتخب السعودي كأس العالم 4 مرات متتالية ، كان آخرها في ألمانيا 2006، عندما أنهى دور المجموعات في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة بالتعادل مع تونس بهدفين لكل فريق، والخسارة من أوكرانيا برباعية نظيفة، ومن إسبانيا بهدف دون رد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا