برعاية

رياضة النجم الساحلي يبدأ رحلة البحث عن بديل "الخائن"

رياضة  النجم الساحلي يبدأ رحلة البحث عن بديل "الخائن"

كثف النجم الساحلي اتصالاته مع عدد كبير من المدافعين الدوليين بصفوف منتخب تونس، من أجل التعاقد مع أحدهم خلال الميركاتو الصيفي القادم، لتعويض الرحيل النحتمل لعمار الجمل.

وبات من بين الأسماء المطروحة لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات القادمة، الرباعي صيام بن يوسف، نجم كان الفرنسي، وديلان برون، لاعب نيور الفرنسيـ ومحمد علي اليعقوبي، مدافع ريزاسبور التركي، وياسين مرياح نجم الصفاقسي التونسي.

ويبحث وصيف بطل تونس على معوض لعمار الجمل، المدافع السابق لنسور قرطاج، الرافض لتجديد عقده مع الفريق، في ظل رغبته في خوض مغامرة احترافية جديدة مع الفتح السعودي، انطلاقا من شهر يوليو القادم.

وكانت جماهير النجم هاجمت الجمل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمته بخيانة الفريق مجددا، بعد أن صفحت عنه، في مناسبة أولى، إثر حمله لقميص النادي الإفريقي، غريمهم التقليدي.

ويخوض بطل تونس في 10 مناسبات مباريات مهمة للغاية في الأسابيع القادمة بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، ما يفسر سعيه لتعزيز صفوفه بلاعبين مؤثرين في جميع الخطوط.

يذكر إلى أن رابع العالم في سنة 2007 يحتل المركز الأول في مجموعته الإفريقية برصيد 7 نقاط متقدما بفارق 3 نقاط على فيروفيارو دا بيرا الموزمبيقي، من فوزين وتعادل وحيد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا