برعاية

مدرب كولومبيا: خاميس لا يحظى بالدعم

مدرب كولومبيا: خاميس لا يحظى بالدعم

أكد مدرب منتخب كولومبيا خوسيه بيكرمان اليوم الثلاثاء، أنه يتمنى أن يحظى لاعبه خاميس رودريغيز، جناح فريق ريال مدريد، بـ"دافع كبير" في ناديه وأنهم في كولومبيا يريدون أن يشعر هو "بالراحة" وأن تكون "لديه الرغبة في المشاركة"، معتبراً أنه "لا يحظى بالدعم اللازم كي يشعر بالسعادة" على الرغم من أنه "لعب الكثير من المباريات بأداء جيد".

وجاءت تصريحات بيكرمان في مؤتمر صحافي بمدينة مورسيا الإسبانية عشية مواجهة منتخب إسبانيا الودية غداً الأربعاء، استعداداً لتصفيات مونديال روسيا 2018.

وأشار بيكرمان في حديثه إلى خاميس رودريغيز، لاعب الملكي، وخوان كوادرادو، جناح يوفنتوس الإيطالي، واللذين تواجها في نهائي دوري الأبطال الأوروبي، وقال: "لقد وصلا في حالة بدنية جيدة، وبالطبع فإن حافز اللعب مع المنتخب عال جداً عندهما.. وهما بحالة معنوية جيدة جداً ونحن نثق كثيراً فيهما، ونريد أن يشعرا بالراحة والرغبة الكاملة في المشاركة".

وخص بيكرمان لاعبه رودريغيز بكلمات الإشادة وأوضح أن "خاميس يعرف بوضوح أنه كان عاماً صعباً للغاية بالنسبة له على المستوى الشخصي، ولكني رأيت فيه رغبة كبيرة لتخطي هذه اللحظات الصعبة التي واجهها بشجاعة، مدركاً أن النادي الذي يلعب فيه من أندية الصف الأول في العالم وله متطلبات كبيرة".

وتابع: "لعب الكثير من المباريات بأداء جيد، واعتمد عدد الدقائق الإجمالي له في الملعب على قرارات المدرب، وهو الشيء الذي لا ينبغي مناقشته لأن المدير الفني هو من يعرف الاحتياجات التي يريدها.. وعلى خاميس الآن أن يقيم الاحتمالات الأفضل بالنسبة له وكذلك للنادي الذي يمتلك حقوقه".

وفيما يخص مستقبل اللاعب رودريغيز أعرب بيكرمان عن رغبته أن "يكون الأفضل، ولكننا نعرف أنه لاعب رائع واستثنائي، وهناك القليل مثله في العالم"، مضيفاً أنه يأمل أن "ينفذ مع كولومبيا ما لم يستطع عمله مع الريال".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا