برعاية

FilGoal | اخبار | شعر رونالدو بين رهان فيرجسون وتحدي كارديف

FilGoal | اخبار | شعر رونالدو بين رهان فيرجسون وتحدي كارديف

ماذا ستفعل لتجديد دوافع هداف فريقك الشاب وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي؟ هل ستفكر في زيادة الراتب الأسبوعي؟ أم تطلب منه الحفاظ على مستواه لتكرار الإنجاز في الموسم الجديد؟ أم تخلق له تحدي جديد؟

في موسم 2006-2007 استعاد مانشستر يونايتد لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 3 مواسم، كان ذلك بفضل كريستيانو رونالدو الذي توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري وأفضل لاعب شاب إثر تسجيله 17 هدفا.

فقط 3 أهداف حالت دون حصول رونالدو عن جائزة هداف الدوري التي ظفر بها مهاجم تشيلسي ديديه دروجبا صاحب الـ20 هدفا.

اختيار رونالدو ليتصدر غلاف فيفا 18 رونالدو يغني "الكرة الذهبية لرونالدو" كيف اخترع زيدان مركزا جديدا ليحصل على أفضل نسخة لكريستيانو رونالدو رونالدو: زيدان يثق بنا ونستحق أن ننهي الموسم بهذا الشكل

تجديد دافع رونالدو لتكرار إنجازه كان هم مدربه سير أليكس فيرجسون الأكبر، خصوصا وأن المدرب الاسكتلندي كان قد راهن رونالدو على مبلع 400 باوند إذا سجل 15 هدفا في الدوري، وفاز رونالدو بالرهان وسجل 17.

اختار فيرجسون خلق تحدي جديد لرونالدو، لكنه كان تحديا استثنائيا.

تلك المرة كان الرهان على تسجيل 20 هدف أو أكثر في الدوري موسم 2007-2008، لكن المكافأة لن تكون حفنة من الجنيهات، لذا ربط فيرجسون بين موهبة رونالدو في الملعب: التسجيل، وبين هوايته خارج الملعب: الأزياء، لذا كان الرهان يدور حول قص الشعر.

خسارة رونالدو الرهان كانت تعني خسارته لعقود الرعاية والاختفاء من أغلفة الصحف. رونالدو لن يكون واجهة إعلانية لنصف الموسم على الأقل حتى نمو شعره. لن يخسر إنجازاته الرياضية فقط، بل والتسويقية أيضا.

رهان فيرجسون كان استثنائيا، ونتيجته كانت استثنائية أيضا.

رونالدو سجل 31 هدفا في الدوري، وفاز بلقب أفضل لاعب في الدوري، وحافظ يونايتد على لقبه، بل وحقق لقب دوري أبطال أوروبا وحصل على هداف المسابقة برصيد 8 أهداف.

ما فعله رونالدو جعله يفوز الكرة الذهبية لأول مرة في تاريخه ليكون موسم 2007-2008 موسما استثنائيا -قبل أن يكرره في المستقبل مع ريال مدريد-.

فاز رونالدو بالرهان وقص فيرسجون شعره.

الرهان الاستثنائي مع فيرجسون كانت أثاره استثنائية، لذا كرره رونالدو بعد 9 مواسم، لكنه راهن نفسه تلك المرة.

بعد فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس وتسجيله هدفين من أربعة هزوا شباك جيانلويجي بوفون، نشر رونالدو صورة له وهو حليق الرأس على غير العادة.

#FFF; border:0; border-radius:3px; box-shadow:0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width:658px; padding:0; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);">

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا