برعاية

البدري يُعلق على أداء إكرامي ودفاع الأهلي وجونيور أجاي.. ويوجه رسالة للجماهير

البدري يُعلق على أداء إكرامي ودفاع الأهلي وجونيور أجاي.. ويوجه رسالة للجماهير

كشف حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رؤيته بشأن الـدفع بـ"أحمد حجازي" في المباريات من جديد، بالتأكيد على تعافي اللاعب تمامـًا في المقام الأول، مشيرا إلى أن رؤيته لمباراة الوداد القادمة هي التي تحدد مشاركة أي لاعب من عدمه.

وأثنى البدري على أداء سعد سمير مع نهاية الموسم الحالي مشيرًا إلى أنه لاعب ذكي، استطاع استثمار الفرصة التي حصل عليها من بداية الموسم وحتى الآن، ويجيد استخدام وتوظيف إمكانياته بالشكل الأمثل.

كما أشاد بـ"شريف إكرامي" معتبرًا أنه خاض موسمًا استثنائيـًا مع الأهلي من بدايته، واستطاع أن يثبت بشخصيته وخبراته أنه حارس كبير قادر على طي صفحة الموسم الماضي.

وعن عمرو السولية، أكّـد المدير الفني للأهلي أنه تطوّر كثيرًا عن الموسم الماضي، ولكنه لا يزال لديه من القدرات والإمكانيات التي يقدمها مع الأهلي في الفترة القادمة.

أما عن جونيور أجاي فقال البدري أنه من اللاعبين المهمين في الفريق، والذين يتم الاعتماد عليهم دائمـًا في التشكيل الأساسي.

وأضاف: أجاي من اللاعبين المميزين للغاية على الجانبين الخلقي والفني، وهو شخصية محبوبة للغاية من جميع زملائه بالفريق ولا أعتقد أن هناك ردا على افتراءات وادعاءات كوليبالي سوى رصد علاقتنا كجهاز فني ولاعبين بجونيور أجاي.

وتحدث البدري عن حسام غالي، قائد الفريق، قائلا إنه يعد بمثابة نموذج وقدوة، لا بد أن يقتدي به جميع اللاعبين الناشئين والشباب، مضيفا أنه يبذل كل ما في وسعه في التدريبات، من أجل أن يستمر في كامل لياقته مهما تقدم به العمر.

وأكد أن الأهلي يحتاج دائمًا إلى اللاعبين أصحاب الخبرات، مثل حسام غالي، من أجل تقديم الدعم للاعبين الجدد والشباب، خاصـة أن الأهلي دائمـًا ما يشارك في بطولات محلية وقارية عديدة، وهذا يتطلب وجود عناصر خبرة في الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا