برعاية

رياضة معلول يحارب إرهاق نجوم تونس بـ"الثلج"

رياضة  معلول يحارب إرهاق نجوم تونس بـ"الثلج"

قرر نبيل معلول، مدرب منتخب تونس، إخضاع لاعبيه لحصص علاجية عبر استخدام المياه الباردة والثلج، تحسبا للمواجهة المنتظرة أمام مصر لحساب تصفيات أمم أفريقيا "الكاميرون 2019"، والمقررة الأحد بالملعب الأوليمبي برداس.

ويعاني اللاعبون المحليون من إرهاق كبير بسبب السفرات المكوكية التي قاموا بها خلال الفترة الأخيرة مع أنديتهم للمشاركة في مباريات مهمة مندرجة في إطار مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

يشار إلى أن المدرب السابق لمنتخب الكويت استدعى 15 لاعبا محليا ينشطون تباعا مع الترجي والصفاقسي والنجم الساحلي والإفريقي والبنزرتي، فضلا عن 11 محترفا يلعب أغلبهم مع فرق الصف الثاني في أوروبا. 

يذكر أن قائمة منتخب تونس شهدت غياب عدد كبير من اللاعبين المهمين بسبب الإصابة، على غرار أيمن عبد النور نجم فالنسيا الإسباني، وديلان برون لاعب نيور الفرنسي، وحمدي النقاز الظهير الأيمن الطائر للنجم الساحلي، ولاري عزوني لاعب خط وسط أوليمبيك نيم، ووهبي الخزري مهاجم سندرلاند الإنجليزي.

وينتظر أن يحسم نبيل معلول التشكيلة الأساسية التي ستخوض "موقعة رادس" يوم الخميس خلال المران المخصص للمباراة التطبيقية بين اللاعبين. 

وعلمت "بوابة العين" في هذا الإطار أن النية تتجه لدى الجهاز الفني لمنتخب تونس للتعويل على  تشكيل يضم في معظمه لاعبين ينتمون للترجي، وذلك من أجل الاستفادة من عامل التجانس والتفاهم المتواجد بينهم، خاصة أن فترة التحضيرات القصيرة لم تكن تسمح بالاشتغال بصفة مثالية على الجانب التكيتيكي. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا