برعاية

رياضة "الضغط العالي" سلاح ألكاراز لإعادة الروح للجزائر

رياضة  "الضغط العالي" سلاح ألكاراز لإعادة الروح للجزائر

كشفت الحصص التدريبية الأولى للوكاس ألكاراز، مدرب منتخب الجزائر، مع لاعبي الخضر وجود نية لديه لاعتماد أسلوب الضغط العالي خلال المباريات المقبلة للفريق، في إطار تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019 وتصفيات كأس العالم روسيا 2018. 

وأبدى المدرب السابق لغرناطة الإسباني حرصا كبيرا على عملية استرجاع الكرة في مناطق الخصم، من أجل تخفيف الضغط على خط الدفاع، فضلا عن عملية الانتقال السريع من الحالة الدفاعية للهجومية من خلال الاعتماد على سرعات الثلاثي إسلام سليماني ورياض محرز وياسين براهيمي، والتمريرات المتقنة لنجوم خط الوسط رياض بودبوز ونبيل بن طالب وسفير تايدر.

وكان المنتخب الجزائري قبل أهدافا كثيرة خلال مبارياته الأخيرة في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 وفي أمم أفريقيا "الجابون 2017"، بسبب ترك لاعبيه لمساحات كبيرة لمنافسيهم استغلوها لشن هجمات منظمة والوصول بسهولة لمرمى "الخضر".

وستشكل المواجهة أمام غينيا، المقررة مساء الثلاثاء، اختبارا مهما لنجوم الجزائر قبل أيام قليلة من الموقعة المهمة أمام توجو، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا "الكاميرون 2019".

ويأمل الجزائريون في عودة الروح لمنتخبهم الوطني من خلال تحقيق فوزين مهمين يمكنانه من تحسين مركزه في تصنيف الاتحاد الدولي الشهري.

يذكر أن منتخب الجزائر تراجع للمركز الـ53 عالميا في الترتيب الأخير الصادر عن الفيفا، بعد أن كان يحتل  المركز الـ35 في شهر أكتوبر الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا