برعاية

مقابلة صحفية.. بيليرين: عدم المشاركة في دوري الأبطال قد يغير خططي واهتمام برشلونة يجعلني سعيدًا.. فالفيردي سيكون مدربًا جيدًا للبلوجرانا وعلاقتي مع فينجر جيدة

مقابلة صحفية.. بيليرين: عدم المشاركة في دوري الأبطال قد يغير خططي واهتمام برشلونة يجعلني سعيدًا.. فالفيردي سيكون مدربًا جيدًا للبلوجرانا وعلاقتي مع فينجر جيدة

أكد لاعب فريق آرسنال، هيكتور بيليرين، على عدم وجود علم لديه بشأن إجراء محادثات مع إدارة نادي برشلونة حول خطوة انتقال محتملة.

وارتبط الظهير الأيمن الإسباني بإمكانية مغادرة ملعب الإمارات والانتقال إلى الكامب نو هذا الصيف.

وقال بيليرين في مقابلة صحفية مع "سبورت" الإسبانية:" محادثات مع برشلونة قريبًا؟ هذا شيء أنا لست على علم به، لدي عقد مع آرسنال، ولكن في كرة القدم لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث ".

وعندما سُئل عن ما إذا كان الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا سيؤثر على خططه أم لا، أوضح:" كل من يلعب في تلك البطولة يريد أن يعود للمشاركة فيها مرة أخرى، نحن جميعًا نريد أن نكون على أعلى مستوى، ألا تلعب في دوري الأبطال هو خيبة أمل، شيء سلبي، ويمكن أن يغير الخطط، قليلًا، نعم ".

كما تطرق بيليرين إلى الحديث عن المدرب الجديد للبلوجرانا، إرنستو فالفيردي، حيث قال:" من الصعب أن ترى مباريات ليست لبرشلونة أو مدريد في إنجلترا، لكنني تابعته وأنه مدرب يحب أن يلعب كرة قدم جيدة، هو دائمًا يقوم بأشياء جيدة أينما كان، سيكون مدربًا جيدًا لبرشلونة ".

وأضاف:" فالفيردي مهتم بالتعاقد معي؟ هذا ثناء كبير، لقد قلت دائمًا ذلك، برشلونة النادي الذي نشأت فيه في سن مبكر، هو أفضل نادِ في العالم واهتمامه بي يجعلني سعيدًا جدًا، ولكنني الآن لاعبًا في آرسنال ولدي عقد وباقي الأمور ليست في يدي ".

وواصل:" هذه هي كرة القدم، عندما غادرت لم أكن أعرف ما هو طريقي، إنه قرار في بعض الأحيان على ما يرام، وأحيانا أخرى لا، أنا في حالة جيدة في إنجلترا ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا