برعاية

بيتر بوس مديرا فنيا لبروسيا دورتموند الألماني

بيتر بوس مديرا فنيا لبروسيا دورتموند الألماني

أعلن نادي بروسيا دورتموند، أنه عيّن الهولندي بيتر بوس مديرا فنيا للفريق ليحل مكان المدرب توماس توخل، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد النادي ظهر اليوم الثلاثاء (السادس من يونيو/ حزيران 2017) في معقله بإيدونا بارك. وأضاف دورتموند أنه تعاقد مع المدرب الهولندي لمدة عامين.

من هو "غوارديولا الهولندي" الذي يريده دورتموند خلفا لتوخل؟

توخل يرحل عن دورتموند إثر خلافات مع إدارة النادي

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني إنهاء علاقته مع مديره الفني توماس توخل. قرار الانفصال يأتي بعد يومين من الفوز بكأس ألمانيا، وعلى خلفية خلافات مع إدارة النادي. (30.05.2017)

أوباميانغ حزم حقائبه في طريقه إلى باريس سان جيرمان؟

في الأسابيع الأخيرة لم ينقطع الحديث عن توخل وأوباميانغ والرحيل عن دورتموند. الآن رحل توخل، أما أوباميانغ فقد حزم حقائبه وأخلى خزانته في دورتموند، وهناك حديث عن توقيعه لعقد مع باريس سان جيرمان، لكنه لم يعلن رسميا بعد. (31.05.2017)

وبهذا يؤكد النادي الألماني ما ورد في تقارير إعلامية نشرت في وقت سابق من قبل موقعي مجلة "كيكر" وصحيفة "بيلد" الإلكترونيين، أفادت بأن بوس البالغ من العمر 53 عاما، بصدد الرحيل إلى دورتموند بعد موسم واحد قضاه في تدريب أياكس الهولندي بعد أن قاده لنهائي بطولة الدوري الأوروبي.  

وتردد أن بوروسيا دورتموند وافق على دفع الشرط الجزائي لعقد بوس مع أياكس والذي كان من المفترض أن يستمر حتى عام 2019 . وسيتولى بوس تدريب دورتموند برفقة مدربه المساعد هندري كروزن، اللاعب السابق بالمنتخب الهولندي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا