برعاية

فض «المجلس»

فض «المجلس»

يشكل السعوديون الكتلة الأكبر جماهيريا لدى القنوات الرياضية القطرية، لاعتماد تلك القنوات في برامجها على تغطية الأحداث الرياضية السعودية، وبالتالي الاعتماد على أصحاب الخبرة من الرياضيين والإعلاميين السعوديين لتضمن نجاحها والتوسع في مشاهدتها والإقبال الكبير الذي وصلت إليه.

كما اعتمدت قنوات الجزيرة الرياضية bein sport منذ بدايتها على الخبرات السعودية من مقدمين ومحللين ومعلقين، ليساهموا في زيادة شعبية القناة ووصولها للجزء الأكبر مشاهدة وتأثيرا، مرورا بنواف التمياط وسامي الجابر وعبدالعزيز البكر وانتهاء بعبدالله الحربي وعيسى الحربين وفهد العتيبي، الذين شكلت خبراتهم وشعبيتهم نقلة كبيرة لتلك القنوات.

الأمر نفسه ينطبق على أحد أهم البرامج في قناة الكأس القطرية «المجلس»، الذي يشكل الإعلاميون السعوديون عصب الحياة فيه، إذ إن أيقونة ذلك البرنامج هي الأحداث الرياضية السعودية ومناقشتها من خلال ضيوف البرنامج، الذي أخذ الجماهيرية في المتابعة بفضل المشاهد السعودي والإعلامي السعودي.

وسيضرب قطع العلاقات مع قطر كل تلك الشعبية للقنوات والبرامج التي اعتمدت بنسبة 90% على العناصر السعودية في كسب المشاهدين والجماهيرية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا