برعاية

الشباب يتجه لحسم مصير معاذ وعطيف خلال أيام

الشباب يتجه لحسم مصير معاذ وعطيف خلال أيام

أكد يوسف الموينع وكيل أعمال اللاعبين أن ملف تجديد موكليه حسن معاذ وأحمد عطيف مع ناديهما الشباب سيتضح خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد دراسة كافة العروض المقدمة لقائد الشباب أحمد عطيف والظهير حسن معاذ.

وقال الموينع في تصريح خاص لـ«الشرق الأوسط» إنه يعمل خلال الفترة الحالية على دراسة كافة العروض المقدمة إلى موكليه أحمد عطيف وحسن معاذ وذلك بعد دخولهم الفترة الحرة، حيث تبقى في عقد قائد الشباب أحمد عطيف شهران، بينما حسن معاذ تبقت له فترة تقارب الأربعة أشهر.

وأشار الموينع أن اللاعبين رهن إشارة الجهاز الفني في حال قرر استدعاءهما للمشاركة في المعسكر المزمع إقامته في النمسا بعد عيد الفطر المبارك وذلك استعدادا للموسم الكروي المقبل، وإذا ما قرر الجهاز الفني الإبقاء عليهم في الرياض فسيقومان بالتدرب حتى نهاية عرضهما في حال لم يتم الاتفاق. وعرج وكيل الإعمال إلى الحديث عن اللاعب حسن معاذ مشدداً على وجود اتفاق شفهي بين اللاعب والإدارة الشبابية إلا أنه يتطلب تحوله إلى اتفاق رسمي بين الطرفين.

من جانبه، كشف مصدر شبابي مسؤول أن الإدارة الشبابية اتفقت مع لاعب الفيصلي عبد الله المطيري للانتقال إلى صفوف الشباب بثلاثة ملايين إلا أن عدم توفر السيولة المالية يحول دون التوقيع الرسمي بين الطرفين، موضحاً أن الإدارة الشبابية اتفقت في وقت سابق مع المهاجم مختار فلاتة إلا أن غياب السيولة المالية ساهم في انتقاله إلى صفوف الهلال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا