برعاية

رياضة وفاة الإيفواري تيوتي تصيب نجم الجزائر بالصدمة

رياضة  وفاة الإيفواري تيوتي تصيب نجم الجزائر بالصدمة

أبدى مهدي عبيد نجم منتخب الجزائر، صدمته وحزنه الشديدين بعد وفاة شيخ إسماعيل تيوتي، النجم السابق لمنتخب كوت ديفوار وزميله السابق في نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.  

ونشر نجم ديجون الفرنسي تغريدة على صفحته الرسمية على موقع "تويتر" جاء فيها ما يلي " شيخي سنفتقدك جميعا ... لا أستطيع أن أصدق إلى الان خبر وفاتك ... نيوكاسل يونايتد فقد لاعبا عظيما".

وكان لاعب خط الوسط السابق "للفيلة" توفي مساء الاثنين بعد إصابته بأزمة قلبية خلال مران فريقه الصيني "بيجين إنتربريز"، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

وسبق لمهدي عبيد أن زامل شيخ إسماعيل تيوتي خلال تجربته الإنجليزية مع نيوكاسل يونايتد، التي امتدت من سنة 2011 إلى 2015.

وباتت ظاهرة وفاة اللاعبين على الميدان لافتة للانتباه في السنوات الأخيرة حيث فقدت كرة القدم العالمية عدة نجوم على غرار الكاميرونيين مارك فيفيان فويه في سنة 2003 وباتريك إيكنج إيكنج في سنة 2016 والأرجنتيني إيمانويل أورتيجا في سنة 2015 والإيطالي بيارماريو موريزيني في سنة 2012 والإسبانيين دانيال خاركي في سنة 2009 وأنطونيو بويرتا في سنة 2007.

كما فقدت كرة القدم العربية عدة لاعبين بسبب الأزمات القلبية على ميادين الكرة على غرار الهادي بالرخيصة اللاعب السابق للترجي الرياضي التونسي و ل"نسور قرطاج" ويوسف بلخوجة، اللاعب السابق للوداد البيضاوي المغربي ومحمد عبد الوهاب، المدافع السابق للأهلي المصري و"للفراعنة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا