برعاية

#يحيى_الشهري | سنتجاوز #إستراليا و #المونديال حلم #الأخضر_السعودي

#يحيى_الشهري | سنتجاوز #إستراليا و #المونديال حلم #الأخضر_السعودي

أجرى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” حوار صحفي مع نجم النصر و المنتخب السعودي يحيى الشهري لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” والذي كشف فيه عن  حلم الأخضر في الصعود لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا و ذلك قبل المباراة الحاسمة مع صاحبة المركز الثالث أستراليا، وهو اللقاء الثامن في الجولة الثالثة من التصفيات.

وقال الشهري عن لقاء أستراليا : “اننا نتجاوزها فى الجدول”. ” سنذهب إلى هناك للفوز والاستمرار في الصدارة. نحن نريد أن نحافظ على الفوز والتأهل لكأس العالم “.

و قال الموقع ” يعلم المتابعون للمنتخب السعودي أن الشهري أحد الجنود المهمين في كتيبة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، فهذا النجم الموهوب لم يغب عن الإختيارات طيلة فترة التصفيات (الدور الثاني والثالث) بل أنه شارك في التشكيل الرئيسي في 14 من أصل 15 مباراة، ورغم أنه يلعب في مركز الجناح حيث مهمته تكمن في خلخلة الدفاعات المنافسة وتمرير الكرات الحاسمة لزملاءه، لكنه نجح في وضع بصمته من خلال إحراز 5 أهداف، كان آخرها هو الأهم حين قاد السعودية لفوز ثمين على العراق (1-0)،

يفخر الشهري بهذا الأمر ويقول “البقاء في مثل هذا المستوى البدني والفني يحتاج لمجهود كبير، الإلتزام طيلة فترات الموسم، وتقديم الواجبات المطلوبة مني في الملعب ومساعدة زملائي، كلها عوامل مهمة للبقاء في هذا المستوى. أضف إلى ذلك الحالة النفسية المرتفعة للجميع خصوصا بعد كل انتصار، لتحقيق الهدف الأكبر وهو بلوغ كأس العالم.”

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا