برعاية

صباحك أوروبي.. نجم تشيلسي يرحب بالريال.. وعقد مدى الحياة لزيدان

صباحك أوروبي.. نجم تشيلسي يرحب بالريال.. وعقد مدى الحياة لزيدان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.  

تكرر تتويج خاميس رودريجيز، أمس، بلقب دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، مع فريق ريال مدريد  ولكن دون أن يشارك في أي دقيقة من المباراة، بل كان من اللاعبين الذين استبعدهم  زين الدين زيدان من قائمة النهائي أمام يوفنتوس، ليختتم اللاعب الأمسية باحتفال باهت مع "ذات الأذنين".

وكان موسم 2016 - 2017 المنقضي معقدا للغاية بالنسبة للكولومبي، بل واختتم دون أن تسنح له فرصة المشاركة في المشهد الختامي بالعاصمة الويلزية كارديف، حيث كان على "زيزو" أن يستبعد 6 لاعبين في قائمة النهائي، تضمنوا خاميس الذي شعر بالكثير من الألم.

ويحمل سجل خاميس لقبين متتالين في التشامبيونز ليج (موسمي 2016 و2017)، لعب في الأخير منهما إجمالي 318 دقيقة، موزعة على ست مباريات من أصل 13 خاضها الفريق الملكي حتى التتويج باللقب، لم يسجل فيها الكولومبي أية أهداف، ولكنه كان حاضرًا بتمريرتين حاسمتين.

وعلى الرغم من أن التشكيلة لم تكن قد أعلنت رسميا وقتها، نشرت دانييلا أوسبينا، لاعبة كرة الطائرة الكولومبية، رسالة على شبكات التواصل الاجتماعي تتحدث فيها عن زوجها، خاميس، مقتبسة بعض الآيات التي تتحدث عن "عدالة الرب".

وكتبت أوسبينا على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام: "الرب عادل وسيمنحك العدل في حياتك، هو من سيقوم بمساعدتك وتصحيح كل المواقف الظالمة التي كتب عليك أن تمر بها. لا تستسلم للإحباط، لأنك بجانب الرب، قاضي الكون".

وعاش خاميس بعد الفوز باللقب مشاعر متناقضة، فلقد كانت لديه بعض الرغبة في الاحتفال، وظل يبحث عن مكان له ليحتفل فيه، وهو يحمل دائما علم كولومبيا وعلى وجهه ابتسامة يلتقطها الصحفيون بكاميراتهم من أجل توثيق تاريخ الثانية عشرة.

واستغل خاميس الأجواء ليبحث عن مواطنه كوادرادو، جناح يوفنتوس، ليحتضنه مواساة له على الخسارة وعلى البطاقة الحمراء التي نالها بعد نزوله بديلا، إلا أنه كان صعبا عليه في نفس الوقت احتضان مدربه، زين الدين زيدان، الذي لم يعطه  فرصة الاستمرارية في اللعب طوال الموسم، ليصبح لاعب الصفوف الأخيرة في الريال.

وهنأ الكولومبي مدربه الفرنسي وزملاءه على أرضية الملعب قبيل تسليم كأس التشامبيونز لأبطال الميرينجي، وكان زيدان يحتضن الواعد ماريانو، حين قرر خاميس المضي قدما في طريقه، ولاحظه المدرب، المتفهم دائما لمشاعر اللاعبين الذين كان وسطهم قبل بضعة أعوام، لينادي عليه ويحتضنه.

وشارك خاميس في الاحتفال على العشب والتقط الصور التذكارية في غرف خلع الملابس، ولكنه لم يحتفل بأكثر من هذه الكلمات  البسيطة التي كتبها على صفحات التواصل الاجتماعي مصحوبة بعلم كولومبيا: "لقب آخر، نشكر الرب. يحيا مدريد".

وشوهد اللاعب الدولي وهو يعبر المنطقة المختلطة وعلى وجهه ملامح جادة، وكان من أول اللاعبين الذين توجهوا لحافلة النادي، وذلك بعد تتويجه باللقب السابع مع الميرينجي، والذي قد يبدو أنه الأخير.

وسيلتحق خاميس، الذي تخطى ألقاب مواطنه إيفان راميرو كوردوبا، ببعثة منتخب بلاده الذي سيلاقي لاروخا  وديا الأربعاء في مدينة مورسيا، ليختتم موسما مليئا بالاحباطات، بينما سيفكر في مستقبله بعدها بأيام.

أكَّد البلجيكي إدين هازارد، جناح تشيلسي، أنه سينظر في أي عرض قد يقدمه له نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال هازارد في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، عندما سُئل عن إمكانية انتقاله للفريق الإسباني: "بالطبع سوف آخذ ذلك بعين الاعبتار، حال أتى عرض من ريال مدريد".

وأضاف: "أنا حريص على الفوز بالألقاب وسيكون من الرائع أن أفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن هدف تشيلسي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا أيضًا.. بصراحة لا أعرف ما سيحدث".

وتابع: "أعرف أنني لا زال لديَّ عقد مع تشيلسي لـ3 سنوات، والموسم الماضي كان مذهلًا بالنسبة لنا. نسعى للفوز بالعديد من الألقاب في الموسم المقبل أيضًا، ونريد أن نفوز بدوري الأبطال".

واختتم: "أشعر بشعور جيد للغاية في تشيلسي، لكنك لا تعرف أبدًا ما سيحدث. لم أجتمع مع الإدارة للحديث عن عقد جديد حتى الآن، سألعب مع المنتخب ثم سأحصل على عطلة، وسأفكر بأقل قدر ممكن في كرة القدم".

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ، إن قرار محكمة التحكيم الرياضي (تاس) بالإبقاء على عقوبة منع نادي أتلتيكو مدريد من تسجيل لاعبين جدد خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، يدعم "بشكل واضح وقاطع" مهمة "حماية لاعبي كرة القدم الصغار".

وأشار الفيفا، الذي يرأسه السويسري جياني إنفانتينو، في بيان له، إلى أنه يعتبر هذا القرار بمثابة "دعم واضح وصريح للمهمة  التي يقوم بها الفيفا لحماية اللاعبين الصغار".

وبحسب بيان المحكمة، فإن مجموعة القضاة المشكلين وجدوا أن النادي لم يخرق كل اللوائح الخاصة بانتقال اللاعبين القصر،  التي كشف عنها الفيفا، وبالتالي قرر خفض العقوبة المالية المفروضة على الروخيبلانكوس، والتي كانت مقدرة في البداية بواقع (825 ألف يورو)، إلى (504.493 ألف يورو).

وأبرز الاتحاد الدولي للعبة أن القرار "يؤكد بشكل جزئي" العقوبة التي كان قد وقعها فيفا ضد أتلتيكو لارتكابه مخالفات في التعاقد مع لاعبين قصر، والتي صدرت يوم 14 يناير 2016.

وبهذا القرار تنتهي عملية بدأها الفيفا بفرض عقوبة ضد أتلتيكو وريال مدريد، في يناير  2016، و أوقفها احترازيا خلال صيف الانتقالات الماضي، الذي تعاقد فيه أتلتيكو مع 5 لاعبين، وتأكدت في سبتمبر من نفس العام، عندما قرر الناديان الطعن في القرار أمام محكمة التحكيم الرياضي.

وقلصت (تاس) في ديسمبر الماضي العقوبة ضد ريال مدريد ليصبح محروما من إبرام تعاقدات خلال موسم انتقالات واحد، في يناير الماضي، وليكون بإمكانه ضم من يشاء في الصيف المقبل، بينما التزمت مع أتلتيكو بوضع "جدول زمني ينتهي  بقرار نهائي" وهو الذي صدر  اول امس .

قال فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، إن بوسع زين الدين زيدان البقاء في النادي مدى الحياة، بعدما أصبح هذا الرجل الفرنسي أول مدرب يفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم مرتين متتاليتين عقب التفوق بنتيجة 4-1 على يوفنتوس، السبت.

وقدم ريال عرضا مذهلا في الشوط الثاني بعد تكافؤ كبير في أول45 دقيقة. وسجل ريال على مدار 90 دقيقة في يوفنتوس أكثر مما استقبلت شباك بطل إيطاليا في 12 مباراة بدوري الأبطال.

وهذا الفوز الرائع توج أول موسم كامل لريال تحت قيادة لاعبه السابق زيدان، الذي قاده أيضا للفوز بلقب الدوري الإسباني لأول مرة في خمس سنوات، ليجمع بين لقبي الدوري ودوري الأبطال لأول مرة منذ 1958.

وقال بيريز لمحطة كادينا سير الإذاعية "زيدان يستطيع البقاء في ريال مدريد مدى حياته".

وأضاف "يشعر كل مشجع لريال بالامتنان له فلقد رفع مستوى الفريق عندما انضم إلينا في 2001 وكان حينها أفضل لاعب في العالم".

وتابع: "الآن هو أفضل مدرب في العالم. إنه يتولى تدريبنا منذ 17 شهرا لكنه فعل كل شيء ممكن".

وقال زيدان في مؤتمر صحفي "لا يمكنني القول إذا كنت سأبقى هنا مدى الحياة لكني أشعر بامتنان كبير للنادي لكل شيء منحني إياه".

وأضاف "لعبت هنا لفترة طويلة وأشعر أني جزء من أثاث النادي. أنا محظوظ أيضا بأن أكون جزءا من هذا النادي مع هذه التشكيلة. كلاعب في التشكيلة أدى دوره وهذا سر نجاحنا هذا الموسم".

نشرت صحف العاصمة الإسبانية جدول ريال مدريد للاحتفال بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي حققه،  السبت، على حساب يوفنتوس .

إن ريال مدريد لم يحتفل أمس في ساحة سيبيليس كما كان معتادًا، إلا أن الجماهير سهرت حتى ساعات الفجر الأولى للاحتفال باللقب.

وقد وصل الريال ، صباح امس  إلى مدريد، و بدات الاحتفالات مساءا في مقر مجلس المدينة، ثم اتجه الفريق إلى ميدان سيبيليس مرة أخرى للاحتفال مع الجماهير، الاحتفالات تواصلت حتى ساعات الفجر الأولى، حيث توجه اللاعبون في منتصف الليل إلى ملعب سانتياجو برنابيو للاحتفال برفقة الجماهير، حيث وزع  النادي تذاكرًا مجانية على الجماهير الراغبة في حضور الاحتفالات داخل الملعب.

عندما رحل روبيرتو كارلوس عن ريال مدريد في عام 2007، ظن الكثيرون أنه لن يستطيع أحدًا أن يسد الفراغ الذي سيتركه أحد أفضل أظهرة اليسار على مر التاريخ.

وقبل رحيل كارلوس، تعاقد ريال مدريد مع الظهير البرازيلي الشاب مارسيلو من نادي فلومينينسي البرازيلي مقابل 6 ملايين يورو، ولعب إلى جانب كارلوس في نصف موسم.

إن مارسيلو استطاع أن يثبت أنه أفضل ظهير أيسر في العالم، بعد أن تطور مستواه بشكل مميز في أول موسمين له مع ريال مدريد، محققًا لقبي الدوري مع الفريق.

وبعد 11 موسمًا قضاها البرازيلي مع ريال مدريد، أصبح القائد الثاني للفريق بعد سيرجيو راموس، وبات يشبه كثيرًا روبيرتو كارلوس حتى في الألقاب التي حققها.

وتفوق مارسيلو على روبيرتو كارلوس في عدد الالقاب التي حققها الاثنان مع ريال مدريد، فكل منهما حقق 3 بطولات دوري  أبطال أوروبا و4 في الدوري الإسباني، لكن مارسيلو يتفوق على كارلوس بلقبين في كأس ملك إسبانيا، ولقبين لكأس السوبر الأوروبي.

ينتظر نادي برشلونة قرار إرنستو فالفيردي لتحديد مصير رافينيا ألكانتارا الذي تلقى عددًا من العروض الأوروبية خلال الفترة الماضية.

وترغب أندية أرسنال وليفربول الإنجليزيين ويوفنتوس وروما الإيطاليين في الحصول على خدمات اللاعب الذي لم يحظى بدقائق كثيرة مع النادي الكتالوني خلال الموسم الماضي.

أنّ برشلونة لا يمانع بيع رافينيا ولكنّه لن يوافق على أي عرض أقل من 30 مليون يورو.

أنّ النادي الكتالوني ينتظر قرار فالفيردي بشأن اللاعب، إلا أنّه الأقرب للرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني  في حال وجود تدعيمات في خط الوسط.

وسبق ونفى والده ووكيل أعماله مازينيو ألكانتارا وجود أي مفاوضات مع يوفنتوس الإيطالي أو فلامنجو البرازيلي مؤكدًا استمرار نجله في صفوف برشلونة.

وتخرج رافينيا في أكاديمية لاماسيا قبل أن يرحل لصفوف سيلتا فيجو الإسباني على سبيل الإعارة ليعود مع لويس إنريكي في 2014 للكتالوني .

ظهر جيرارد بيكيه، ، مجددًا في احتفالات جمهور ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما هتف الجمهور باسمه، هجومًا عليه عقب صافرة نهاية مباراة الملكي أمام يوفنتوس الإيطالي على ملعب "الألفية" بمدينة " كارديف" الويلزية.

وسحق ريال مدريد نظيره يوفنتوس الإيطالي في نهائي التشامبيونزليج (4-1) ليحصل على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، كأول فريق ينجح في ذلك بالمسمى الجديد للبطولة، وللمرة الـ12 في تاريخ ريال .

انّ جمهور ريال مدريد في "كارديف" وقف يهتف بعد انتهاء المباراة "بيكيه، أيها الأحمق، قم حيي الأبطال"، مشيرةً إلى أنّ هذا الهتاف لم يتوقف عند ملعب النهائي، وإنما امتد لملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة  الإسبانية، حيث حضر عدد من الجمهور لمشاهدة المباراة في الشاشات العملاقة.

وسبق وتكرر الهتاف أثناء احتفال الريال  بلقب الدوري الإسباني بين اللاعبين، إذ هاجم داني كارفاخال زميله بالمنتخب الإسباني أثناء الاحتفال مع الجمهور بساحة سيليبس في 21 مايو الماضي.

يشار إلى أن بيكيه دخل في العديد من الصدامات مع بعض لاعبي ريال مدريد، وجماهيره ، بسبب نشره العديد من التدوينات الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مهاجمًا المرينجي.

اختار ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، أفضل 14 مباراة في مسيرته الكروية، منذ لعبه أول مباراة بقميص الفريق الأول للنادي الكتالوني في 2004.

وأصبح ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة، موسم 2013 - 2014، أن يصبح الهداف التاريخي للدوري الإسباني، بالتفوق على زارا، ووصل إلى 500 هدف في مسيرته الكروية، كما حصد 30 بطولة بقميص البلوجرانا.

وقال ميسي: "هناك العديد من المباريات الهامة في مسيرتي الكروية مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، ولكن هناك 14 مباراة لا يمكن نسيانها".

وتابع: "لن أنسى مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام البوسنة في كأس العالم 2014، التي سجلت فيها ثاني أهدافي في كأس العالم، بعدما عجزت عن التهديف في 2010، كما أنّ مباراة الديربي ضد إسبانيول في 16 أكتوبر عام 2004، لها أهمية  خاصة لكونها أول لقاء مع الفريق الأول الكتالوني".

وأضاف "لا يمكنني أن أنسى تسجيلي 5 أهداف في مباراة واحدة بدوري الأبطال أمام باير ليفركوزن، في 2012، كما أنّ الفوز على إشبيلية بخماسية في 2014 - 2015 وتسجيلي هاتريك، جعلني هدافًا للدوري الإسباني لا يمكن محوه من ذاكرتي".

و واصل "لن أنسى أيضًا الفوز على بايرن ميونيخ، بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2015، بثلاثية، والمرواغة الشهيرة  لجيروم بواتينج".

وأكمل "أتذكر المباراة التي سجلت فيها أول أهدافي مع برشلونة ضد ألباسيتي، وأول أهدافي في المونديال عام 2006 ضد  صربيا يمثل ذكرى خاصة بالنسبة لي، ولن أغفل أيضًا مواجهة خيتافي في 2007 والتي سجلت فيها الهدف الشهير على طريقة مارادونا".

وأردف "أول هاتريك ضد ريال مدريد في 2007، ورفع دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس في 2015، وكذلك مواجهة  مانشستر يونايتد في 2009 في أول نهائي للتشامبيونزليج في مسيرتي، أمور لا يمكن نسيانها".

وتابع "وكان لقاء الكلاسيكو، الذي انتهى بفوز البلوجرانا بنتيجة 6-2، انطلاقة كبيرة لجيل بيب جوارديولا وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا".

واختتم: "آخر مباراة ستبقى عالقة في ذهني، هي الكلاسيكو الأخير ضد ريال مدريد، والذي انتصرنا فيه بنتيجة 3-2 في الوقت  القاتل، لأني سجلت هدفين وحققت المطلوب بالعودة للمنافسة، ومنح أمل أخير للفوز بالليجا"، وبهذه المناسبة، أود توجيه الثناء  للويس إنريكي، مدرب برشلونة السابق، لأنّه كان يقول لي دائمًا أنت الأفضل في تاريخ اللعبة، وشجعني على الاستمرار في المنافسة". 

تتنافس عدة أندية أوروبية كبيرة على الفوز بصفقة ثمينة خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالتعاقد مع الإيفواري سيرج أورييه،  ظهير أيمن باريس سان جيرمان.

وفي هذا الصدد، قالت مجلة فرانس فوتبول  إن إدارة النادي الباريسي عرضت منذ شهرين تمديد تعاقد أورييه لمدة 3 مواسم، علمًا بأن عقد اللاعب ينتهي في صيف 2019، مما أثار أطماع الأندية الأخرى.

ووضع نادي برشلونة، اللاعب نفسه ضمن خياراته لتدعيم مركز الظهير الأيمن، ولكن إدارة النادي الكتالوني تركز أكثر للفوز  ولفتت إلى أن سيرج أورييه، ضمن أجندة الصفقات التي طلبها جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، الذي يستعد  للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

أشاد ليونيل ميسي، بمدربه السابق، لويس إنريكي، الذي رحل عن تدريب البارسا بنهاية عقده هذا الموسم.

وقال ميسي، إن إنريكي كان له فضلًا كبيرًا في إحياء نجومية لاعبي البارسا، عند توليه مسؤولية الفريق في صيف 2014، خلفًا للأرجنتيني تاتا مارتينو.

وتابع النجم الأرجنتيني: "عندما تولى إنريكي المسؤولية، كان الفريق في حالة فنية ومعنوية غير جيدة، ولكن نجح في تحفيزنا للمنافسة على البطولات مجددًا، وكان يشجعنا باستمرار على التدرب بجدية، لنقدم أفضل مستوى لدينا".

وأضاف: "إنريكي بث في لاعبي برشلونة الرغبة مجددًا في العودة إلى مستواهم، وعزز الثقة في كوننا فريقًا كبيرًا".

وكشف ميسي عن حديث قصير دار مع إنريكي عقب مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام ريال مدريد، مشيرًا إلى أن المدرب قال له: " أنت أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم".

هنَّأ لاعبو بايرن ميونيخ، توني كروس زميلهم السابق بالفريق البافاري ونجم ريال مدريد الحالي على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وحقَّق كروس، لقب دوري الأبطال الثاني له على التوالي والثالث بمسيرته، بعدما شارك في فوز ريال مدريد  على يوفنتوس (4-1)، السبت في نهائي البطولة.

وغرَّد لاعبو بايرن، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مهنئين توني كروس، وريال مدريد الذي حقق دوري الأبطال للمرة الـ12 في تاريخه.

توماس مولر: "تهانينا لريال مدريد وتهانينا لتوني كروس".

جيروم بواتينج: "تهانينا لريال مدريد الفائز بدوري أبطال أوروبا، خاصة توني كروس. ارفع رأسك يا خضيرة (لاعب يوفنتوس، وزميله بالمنتخب الألماني)".

دافيد ألابا: "مباراة عظيمة الليلة.. تهانينا لريال مدريد وتوني كروس".

ماتس هوميلز: "ياله من شوط ثانٍ للريال".

باستيان شفاينشتايجر (نجم بايرن السابق): "نهائي قوي جدًا بين يوفنتوس وريال مدريد. تهانينا لصديقي توني كروس، ولريال مدريد".

أعلن باريس سان جيرمان وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي  تعيين البرتغالي أنتيرو هنريكي مديرا رياضيا

وأوضح النادي في بيان أن هنريكي مكلف بوضع آليات جديدة في الاستراتيجية الرياضية لزيادة القدرة التنافسية للفريق الأول ولتعزيز القدرة على صقل وتطوير نجوم المستقبل.

وكان هنريكي، الذي يخلف أوليفييه ليتانج بعدما ترك الفرنسي منصبه في أبريل الماضي، نائبا لرئيس بورتو البرتغالي حتى العام الماضي.

وأنهى سان جيرمان الدوري في المركز الثاني خلف البطل موناكو لتنتهي فترة هيمنته على اللقب في أربع سنوات متتالية كما ودع دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 بعد خسارته 6-5 من برشلونة في مجموع المباراتين رغم فوزه 4-صفر ذهابا في باريس.

و رغم ذلك توج سان جيرمان بلقبي كأس رابطة الأندية وكأس فرنسا هذا الموسم.

التشكيل المثالي لبطولة دوري أبطال أوروبا التي انتهت ، السبت، بتتويج ريال مدريد باللقب للمرة الـ 12 في تاريخه

وسحق ريال مدريد نظيره يوفنتوس في نهائي التشامبيونزليج (4-1) ليحصل على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، كأول فريق ينجح في ذلك بالمسمى الجديد للبطولة.

وغاب الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب الـ 11 هدفًا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، عن التشكيل الأساسي للفريق في مفاجأة غير منتظرة، إلا أنّه تواجد في التشكيل الاحتياطي.

و اختير  زين الدين زيدان، مدرب  ريال مدريد، أفضل مدرب بالبطولة وجاء التشكيل على النحو الآتي : 

الدفاع: داني ألفيس (يوفنتوس) راموس (ريال مدريد) بونوتشي (يوفنتوس) مارسيلو (ريال مدريد(

الوسط: مودريتش (ريال مدريد) ليمار (موناكو) فابيانو (موناكو(

الهجوم: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) ديبالا (يوفنتوس) نيمار (برشلونة(

أما التشكيل الاحتياطي يضم كلا من تير شتيجن (برشلونة) كيلليني (يوفنتوس) ميندي (موناكو) خضيرة (يوفنتوس) ميسي  (برشلونة) ماندزوكيتش (يوفنتوس) بنزيمة (ريال مدريد) مبابي (موناكو )

يقترب نادي ليفربول ، من التوقيع مع الفرنسي ألكساندر لاكازيتي، لاعب ليون، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعد خروج أتليتكو مدريد ، من سباق ضم اللاعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا