برعاية

السومة: الأهلي بحاجة لصانع لعب أجنبي.. سأمثل منتخب بلادي قريباً

السومة: الأهلي بحاجة لصانع لعب أجنبي.. سأمثل منتخب بلادي قريباً

طالب السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي ادارة ناديه بالتحرك من أجل ضم صانع ألعاب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية كما نفى مشاركته مصابا في المباريات مجبرًا.

وتحدث عمر السومة في تصريحات لإذاعة يو إف إم : ” بشكل يومي ،هناك جماهير تطاردني وقت خروجي من التمرين وأرفض التصوير معهم أثناء القيادة،واستخدام الجوال أثناء القيادة أصبح لا شعوري ،وتعرضت لحادث بسيط بسبب مشاهدة رقم المتصل فقط”.

وعن أسباب خروج الفريق الأهلاوي دون بطولات في الموسم الماضي ،أضاف : ” أخطاء بداية الموسم كلفت الأهلي الكثير،واللاعبين هم المسئول الأول عن مستوى الأهلي هذا الموسم قبل الإدارة والمدرب وأنا أولهم”.

وعما يحتاجه فريقه بالموسم المقبل واقتراب فهد بن خالد من العودة لرئاسة النادي الملكي ، أشار : ” الأهلي بحاجة صانع لعب أجنبي في الموسم القادم،والأمير فهد بن خالد قريب من كل لاعبي الأهلي وهو على تواصل مستمر معي حتى لو لم يكن رئيس”.

وأنكر السومة كل ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام والصحف عن اجباره على اللعب وهو مصاب في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بقوله: “ما يثار عن إجباري على المشاركة في نهائي كأس الملك وأنا مصاب غير صحيح إطلاقاً،والطبيب أكد لي بأني احتاج تدخل جراحي ولكنه سمح لي بالمشاركة وتأجيل العملية،وضغطت على نفسي وشاركت في النهائي أمام الهلال وتفاقمت الإصابة في التمرين بعد المباراة،وتبقى لي 10 أيام وأعاود الركض من جديد ومواصلة البرنامج التأهيلي بعد الإصابة بإذن الله”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا