برعاية

FilGoal | اخبار | تقرير – 5 أسباب تدفع ليفربول لضم صلاح

FilGoal | اخبار | تقرير – 5 أسباب تدفع ليفربول لضم صلاح

"السرعة" كانت أول سبب يدفع ليفربول لضم محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، الذي يبدو أقرب إلى الانضمام إلى الريدز أكثر من أي وقت مضى.

تقرير جلين برايس، مراسل شبكة ESPN في ليفربول، نشر تقريرا عن 5 أسباب تدفع ليفربول للتعاقد مع صلاح، يسردها FilGoal.com في التقرير التالي..

نصيحة في الجول – محمد عمارة لصلاح: فلتكن مثل توتي بالصور – أين سيقع محمد صلاح في تشكيل ليفربول محمد صلاح يودع تيري برسالة بعد اعتزاله سباليتي لبيروتي: أنظر لما يفعله محمد صلاح أبو تريكة يوجه نصيحة لمحمد صلاح.. "لا تقترف خطئي"

بعيدا عن ساديو ماني والناشئ شييا أوجو، فإن ليفربول يعاني من نقص السرعة في صفوفه.

ليفربول ظهر بشكل أفضل في الموسم الماضي عندما خدم ماني استراتيجية كلوب الهجومية بسرعته، خاصة بسبب معاناة مدافعي الدوري الإنجليزي في التعامل مع السرعات، وهو ما يحتاجه ليفربول في الموسم المقبل مع المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

"ربما فقط ليونيل ميسي أسرع من صلاح والكرة في قدمه"، هكذا قال مدرب فيورنتينا السابق وميلان الحالي عن صلاح إبان فترته في الفيولا.

وأضاف التقرير أن صلاح سيكون مفيدا لليفربول حال اعتمد على الهجمات المرتدة التي يحبذها كلوب.

قرب نهاية الموسم، كان هناك علامات أن كلوب ينوي تحريك فيليب كوتينيو إلى العمق قليلا في وسط الملعب، هو ما ألمح له المدرب الألماني في تصريحات سابقة، موضحا أن قدرة اللاعب على صناعة اللعب ستظهر أكثر من العمق.

هذا ما حدث أمام وست هام في الموسم الماضي، حيث لعب اللاعب في وسط الملعب في مباراة شهر أبريل الماضي وسجل هدفين وصنع أخر.

انتقال كوتينيو للوسط يعني خلو مكان على الجناح لمحمد صلاح.

يبحث ليفربول عن جناح جديد منذ الصيف الماضي، حاول ضم كريستيان بوليسيتش من دورتموند ثم حاول لاستقدام جوليان براندت من ليفركوزن، لكنه فشل في المرتين.

وعاد صلاح لرادار ليفربول بعدما فشل في ضم اللاعب قبل 3 أعوام لصالح تشيلسي.

في أول اجتماع مع الإعلام، قال بيتر مور المدير التنفيذي الجديد للنادي إن ليفربول لن يدخل في مزايدات على أي لاعب وسيقوم بالدفع بشكل عقلاني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا