برعاية

محمود طاهر: نرفض اتهامات كوليبالي لن يربح معركة شخصية على حساب وطنٍ ومجتمع

محمود طاهر: نرفض اتهامات كوليبالي لن يربح معركة شخصية على حساب وطنٍ ومجتمع

رفض المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة الأهلي، كل الاتهامات التي جاءت على لسان لاعبه النادي الهارب، سليماني كوليبالي، مؤكدًا أنها غير صحيحة، ولم تحدث، ولم يكن هناك أي اضطهاد للاعب، سواء من مديره الفني أو زملائه في الفريق.

وشدد رئيس الأهلي، على رفض حديث كوليبالي عن سوء معاملته داخل الأهلي واضطهاده من الجميع هو محض كذب وافتراء، نظرًا لأنه كان من اللاعبين القلائل الذين ما أن تبدأ رحلتهم ومشاركتهم مع الفريق حتى يبدأ تألقهم ونجوميتهم أيضًا.

وأشاف طاهر، بعد مشاركة كوليبالي الأولى أصبح هو النجم الذي يحترمه الجميع في الأهلي، ويمنحونه ما يستحقه، وربما أكثر من التقدير والاهتمام والاحترام.

وطلب رئيس الأهلي من الجميع الربط بين تصريحات كوليبالي واتهاماته في هذا التوقيت الذي يتزامن مع تقدم النادي الأهلي للاتحاد الدولي لكرة القدم، بملف كامل يخص هروب كوليبالي، وإخلاله بتعاقده.

وتابع: "المنطق كان يُـلزم اللاعب بالحديث الفوري عن اضطهاده وسوء معاملته داخل النادي فور قراره بالهرب، وليس بعد أن تصل شكوى الأهلي لـ"فيفا" موثقة بالأدلة والمستندات والعقود التي تثبت صحة وسلامة موقف الأهلي وخطأ اللاعب، الذي لا يمكن أن يقبل به الاتحاد الدولي؛ حفاظًا على مؤسسة الكرة العالمية وسلامة تعاقداتها ودوام التزاماتها".

وأشار «طاهر» إلى أن ما يثبت كذب وزيف ادعاءات واتهامات كوليبالي أنه لم يسبق للاعب أن تقدم بشكوى واحدة للإدارة أو له شخصيًا كرئيس للنادي، رغم كثرة لقاءاته معه، كما أن المضطهد -بهذا الشكل الذي يخترعه كوليبالي- لا يمكنه أن يقف بعد كل مباراة في وجود الإعلام الرياضي المصري والعربي ويُـعرب عن سعادته باللعب في الأهلي، وحلمِه بأن يصبح أحد الهدافين الكبار للنادي العريق والأكبر والأشهر أفريقيًا وعربيًا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا