برعاية

أليغري: يوفنتوس انهار أمام قوة ريال مدريد

أليغري: يوفنتوس انهار أمام قوة ريال مدريد

قال مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، إن دفاعه الصلب لم يملك القوة اللازمة للصمود أمام هجوم ريال مدريد، بعدما تحطمت آمال الفريق الإيطالي في الفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان دفاع يوفنتوس لا يقهر تقريباً على مدار الموسم الأوروبي كله، لكنه انهار تماماً ليفتح الطريق أمام ريال لتسجيل 3 أهداف في الشوط الثاني، ويفوز الفريق الإسباني 4-1 في كارديف.

وقال أليغري، الذي كان يحلم مع يوفنتوس بأن يصبح ثامن فريق فقط يتوج بثلاثية من الألقاب في موسم واحد، بعدما أحرز لقبي الدوري والكأس في إيطاليا: "في الشوط الأول لعبنا بشكل رائع، لكن المنافس رفع الإيقاع في الشوط الثاني ولم نصمد".

وأضاف: "دخول هدفين متتاليين في مرمانا أثر علينا ولم يكن بوسعنا الرد.. الانتقاد الوحيد الذي يمكنني قوله إنه بعد الهدف الثاني كان ينبغي علينا البقاء في أجواء المباراة من الناحية الذهنية حتى تكون لدينا فرصة".

وتابع: "كنت مطالباً باتخاذ بعض المخاطرة. كان علينا أن نحاول التسجيل والتقدم ثم الدفاع في الجزء الثاني من المباراة لكننا لم ننجح في ذلك".

وأضاف: "لو امتلكنا القليل من الحظ لكان بوسعنا أن ننهي الشوط الأول متقدمين في النتيجة وحينها كانت المباراة ستصبح مختلفة".

ومع اقتراب الحارس جيانلويجي بوفون من عامه 40، وتقدم عمر بارزالي (36) وكيليني (32) وبونوتشي (30)، فإنه من المرجح حاجة يوفنتوس لتعزيز صفوفه قريباً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا