برعاية

بيرلو: يوفنتوس كتب التاريخ في أعوام قليلة

بيرلو: يوفنتوس كتب التاريخ في أعوام قليلة

قال اللاعب السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي، أندريا بيرلو، اليوم السبت، أنه سيكون أول مشجعي فريق "السيدة العجوز" في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد الإسباني، والتي ستقام الليلة في العاصمة الويلزية كارديف.

وكتب بيرلو، الذي لعب لأربعة مواسم في اليوفي وخسر معه نهائي التشامبيونز في 2015 لصالح برشلونة، رسالة دعم لزملائه السابقين وذلك على صفحات جريدة "لا ستامبا" اليومية في مدينة تورينو، معقل النادي: "يوفي-ريال، في نهائي دوري الأبطال، على الرغم من أنني لن أكون في الملعب، فسأكون أول مشجعي الفريق (يوفنتوس)".

وأضاف اللاعب الإيطالي السابق: "الآن ألعب في نيويورك (الولايات المتحدة).. سأكون بين النظر في هاتفي المحمول والرغبة في العودة السريعة للمنزل، ولن أفقد (مشاهدة) المباراة".

وأعرب بيرلو، الحاصل على لقب مونديال ألمانيا 2006 مع المنتخب الإيطالي، عن أسفه لكونه لن يستطيع حضور هذه المباراة: "لا يمكنني أن أتصور أنني سأظل عالقاً هنا أمام التلفاز.. كان من الأفضل أن أشارك (في المباراة) بدلاً من مشاهدتها".

وتابع اللاعب: "سيسعدني كثيراً أن يفوز يوفنتوس، من أجل اللاعبين والنادي والجماهير، استطعتم كتابة تاريخ رائع في أعوام قليلة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا