برعاية

دوري الأبطال.. البدري يتحدث عن مواجهة الوداد وصعوبتها بعد تصدر زاناكو

دوري الأبطال.. البدري يتحدث عن مواجهة الوداد وصعوبتها بعد تصدر زاناكو

أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على أهمية مواجهة الوداد المغربي، والتي تقام في الحادية عشر مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

زاناكو تصدر المجموعة، التي تضم الأهلي والوداد والقطن الكاميروني، برصيد 7 نقاط، بعد الفوز اليوم على القطن بهدفين مقابل هدف.

وقال البدري، في تصريحات صحفية، إن فوز زاناكو الزامبي على القطن الكاميروني زاد من صعوبة مواجهة الأهلي والوداد المغربي، وأن مباراة الغد وما بعدها في المغرب سوف يكونا بنفس القوة، في إطار المنافسة على صدارة المجموعة بالنسبة للأهلي والجهاز الفني.

وأوضح، أن ارتفاع رصيد زاناكو إلى 4 نقاط سيكون دافعًا كبيرًا للأهلي أمام الوداد لاستعادة المنافسة على صدارة المجموعة من جديد.

وشدد على أن جميع اللاعبين جاهزين للقاء الوداد، مشيرًا إلى تعافي الثنائي أحمد حمودي وأحمد حجازي، من الإصابة بينما لم يعان عبدالله السعيد، سوى من إجهاد بسيط في العضلة الخلفية، أبعده عن لقاء مصر للمقاصة الأخير.

ورفض المدير الفني للأهلي، النظر لمواجهات الأهلي والوداد تاريخياً ومدى التفوق الذي يتمتع به الأحمر في تاريخ مواجهاته مع نظيره المغربي، موضحاً أن المباريات الكبيرة لا تعترف بالتاريخ، وإنما بالأداء خلال اللقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا