برعاية

ليفربول يغري المصري صلاح براتب أسبوعي كبير

ليفربول يغري المصري صلاح براتب أسبوعي كبير

واصل نادي ليفربول الإنكليزي محاولاته الجادة في خطف توقيع النجم المصري، محمد صلاح، ليرتدي قميصه الموسم المقبل على حساب فريقه روما الإيطالي بحسب تقارير نشرتها وسائل الإعلام الإنكليزية.

وسلطت العديد من الصحف البريطانية الضوء على العرض، الذي ينوي نادي ليفربول تقديمه لمحمد صلاح، بعدما رفض نادي روما العرض الذي قدمه "الريدز" بـ 28 مليون جنيه إسترليني (32.2 مليون يورو) لانتقال صلاح من روما، لكن نادي العاصمة الإيطالي أصر على مبلغ 50 مليون يورو للموافقة على العرض.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد قدم ليفربول راتبا أسبوعيا يقدر بـ 90 ألف جنيه إسترليني (103 آلاف يورو تقريبا) لصلاح مقابل الموافقة على الانتقال، وهو راتب يزيد عن راتبه الذي يتقاضاه في روما والبالغ 50 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا وفقا للصحيفة.

وكشفت الصحيفة عن أن وكيل أعمال اللاعب صلاح البالغ من العمر 24 عاما، رامي عباس، تلقى عرضا من ليفربول لإعادة صلاح إلى أجواء الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما خاض فترة تجربة 11 شهرا في تشلسي عام 2014، ويظهر من خلاله مضاعفة راتب صلاح الأسبوعي لإقناعه بالانضمام إلى ملعب "إنفيلد".

وأكدت الصحيفة أن المدير الرياضي لليفربول مايكل إدواردز لا يزال مستمراً بالتفاوض مع المدير الرياضي لروما، مونشي، من أجل تسهيل العراقيل ولإتمام الصفقة خاصة أن النادي الإنكليزي جاد في مسعاه بتعزيز صفوف الفريق، كما جرى على لسان الرئيس التنفيذي لليفربول، بيتر مور، الذي أكد أن إدواردز يعمل بجد من أجل ذلك الهدف وسط تلقيه دعما ماليا من النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا