برعاية

رياضة صحف أوروبا تتوقع تشكيلة اليوفي والريال لنهائي الأبطال

رياضة  صحف أوروبا تتوقع تشكيلة اليوفي والريال لنهائي الأبطال

تناولت عدة صحف إسبانية وإيطالية التشكيلة المتوقعة لفريقي يوفنتوس وريال مدريد خلال مواجهتهما المرتقبة في نهائي دوري أبطال أوروبا (السبت)، والذي يقام على ملعب الألفية في العاصمة الويلزية كارديف.

"النهائيات البريطانية" ترجح كفة الريال على يوفنتوس

وقالت صحيفة "توتو سبورت" المقربة من اليوفي إن المدرب ماسيميليانو أليجري سيعتمد على خطة (4-2-3-1)، وستضم تشكيلته جانلويجي بوفون في حراسة المرمى، وليوناردو بونوتشي وجورجيو كيلليني وأليكس ساندرو وأندريا بارزالي في خط الدفاع، وسامي خضيرة وميرالم بيانيتش في خط الوسط، وماريو ماندجوكيتش وداني ألفيس وباولو ديبالا وجونزالو هيجوايين في الهجوم.

وقالت الصحيفة إن زين الدين زيدان مدرب الريال سيعتمد على خطة (4-3-1-2)، وسيدفع بكيلور نافاس في حراسة المرمى، وداني كارفاخال وسيرخيو راموس ورافائيل فاران ومارسيللو في الدفاع، ولوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس في خط الوسط، مع فرانشيسكو إيسكو وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو في الهجوم.

واتفق موقع "فوتبول إيطاليا" مع "توتو سبورت" بشأن أسماء اللاعبين في تشكيلة اليوفي، لكنه اختلف مع الصحيفة فيما يخص خطتي لعب الفريقين، حيث قال إن البيانكونيري سيعتمد على خطة (3-4-3)، في حين سيلجأ الريال لخطة (4-3-3)، كما قال إن زيدان سيعتمد في تشكيلته على جاريث بيل وليس إيسكو، ودانيلو بدلا من كارفاخال.

كذلك أيدت صحيفة "سبورت" الكتالونية توقعات نظيرتها الإيطالية، مع اختلاف أن اليوفي سيعتمد على خطة (5-2-3)، بتواجد داني ألفيس نجم البارسا السابق في مركزه المعتاد كظهير أيمن، كما نشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية تشكيلا مشابها مع اختلاف بسيط وهو تواجد خوان كوادرادو في هجوم اليوفي وغياب بارزالي في الدفاع وتواجد ألفيس في مركز الظهير الأيمن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا