برعاية

لقبي «الجزار» وساق اللاعب الخصم ضحيّتي دائمًا

لقبي «الجزار» وساق اللاعب الخصم ضحيّتي دائمًا

الجمعة 07 رمضان 1438 هـ الموافق 2 يونيو 2017 العدد 16058

ماجد العبيد في مسلسل «أوراق التوت»

الدكتور ماجد العبيد، ممثل غني عن التعريف، شارك في بطولة الكثير من الاعمال التلفزيونية والمسرحية مع العديد من رموز التلفزيون السعودي امثال ناصر القصبي ومحمد العلي وبكر الشدي وعبدالله السدحان، كما شارك في أدوار بطولة مع أعلام الدراما المصرية أمثال محمود الجندي.

من آخر اعماله المسرحية مسرحية «كاش ما كاش» التي شاركه في بطولتها كل من يوسف الجراح، اسعد الزهراني وعبدالعزيز المبدل.

عُرِف عن ماجد العبيد تقديمه المتميز للبرامج التلفزيونية «ضيف على الهوا واختلاف على الهوا»، واشتهر بأعماله التراثية الإسلامية.

ما علاقة الدكتور ماجد بالرياضة حاليا؟

علاقتي بالرياضة جيدة، لكننا كصديقين ما ان يتخاصما يتصالحان بسرعة، أشعر انني أحتاجها ورغم هذا أغيب عنها لكنني لا أقطع معها الوصل.

ما الرياضة المفضّلة للدكتور ماجد؟

حقيقة.. أنا أحب كرة القدم، لكني بشكل عام استطيع القول إنني أميل للرياضات الجماعية، اما الرياضات الفردية فلا تربطني بها أية علاقة، فكل رياضة تجعلك تشعر بالمنافسة وروح التحدي والمشاركة الجماعية أميل اليها، وفي الوقت نفسه أميل للهروب من كل رياضة فردية حتى لو وضعتم في أذني سماعة وأمامي شاشة تلفزيون 66 بوصة.

ماذا كانت هواية الدكتور ماجد في الصغر؟

كانت هواياتي كثيرة، لكن كرة القدم كانت هي الاقرب لي نهارا، والقراءة والشعر هما الاقرب لي ليلا.

ما النادي المفضل للدكتور ماجد محليا؟

في الماضي كنت أشجع الهلال، لكني أصبحت أحب لاعبين محليين وأصبحت أعشق انديتهم، والعجيب انني مؤخرا كنت أميل لرؤساء أندية خدموا أنديتهم بصدق فأصبحت أتمنى ان ارى ثمرة اخلاص أولئك في نتائج انديتهم، باختصار، اللعبة المتميزة واللاعب المتميز والنادي الذي يديره أناس يحبونه اشجعهم جميعا.

ما النادي المفضل للدكتور ماجد عالميا؟

ريال مدريد وبرشلونة هما الناديان اللذان يشعرانني بمتعة المنافسة، ووجود جمهور يهتم بتفاصيل مبارياتهما يجعلني أتحمس لمتابعتهما، أنا لا أستمتع بمشاهدة المباريات منفردا ولهذا إذا اتيحت لي فرصة مشاهدة برشلونة ومدريد وسط جمهور يتحمس اشعر بمتعة اكثر.

من يستحق لقب أسطورة كرة القدم السعودية؟

لا أجد أسطورة لكرة القدم السعودية، ربما كان ماجد عبدالله وصالح النعيمة من اكثر اللاعبين الذين رسخوا في أذهاننا، كنا نشعر بالمتعة معهما ولهذا لم يمحهما النسيان، طبعا هناك كثير خدموا كرة القدم السعودية، ويضاف لهؤلاء خالد المعجل في نادي الشباب، كنت أحب متابعته لأنه كان زميلي في الفصل.

من اللاعب المفضل للدكتور ماجد عالميا؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا