برعاية

صباحك أوروبي.. إبرا لا يمانع الانتقال لفريق إنجليزي آخر.. و دي ماريا يثير الشكوك

صباحك أوروبي.. إبرا لا يمانع الانتقال لفريق إنجليزي آخر.. و دي ماريا يثير الشكوك

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.  

يُعدُّ ريال مدريد، الفريق الأوروبي صاحب أفضل مسيرة من حيث عدد الأهداف المسجلة، حيث أحرز أهدافًا في 64 مباراة  متتالية، تحت قيادة زين الدين زيدان.

لكن الفريق  سيخوض اختبارًا صعبًا في نهائي دوري الأبطال، أمام يوفنتوس، الذي استقبل مرماه 3 أهداف فقط، طوال مشواره، نحو كارديف.

ويجمع نهائي دوري الأبطال، المقرر السبت المقبل، بين الفريق الأكثر تسجيلاً للأهداف، ريال مدريد بـ32 هدفًا، والفريق الأقل استقبالاً لها، يوفنتوس.

وتلقى الفريق الإيطالي، هدفًا من موناكو بإياب نصف النهائي، بينما استقبل الهدفين الآخرين بدور المجموعات، وكان ليتأهل للنهائي، دون تلقي أي هدف في الأدوار الإقصائية.

وبـ690 دقيقة دون تلقي هدف واحد، أصبح لدى اليوفي، ثاني أفضل مسيرة بنظافة الشباك بتاريخ دوري الأبطال، ويتفوق عليه  أرسنال بـ995 دقيقة، ليواجه الريال، الذي يعد دفاعه نقطة ضعفه الكبرى.

واستقبلت شباك ريال مدريد، 17 هدفًا حتى ذهاب نصف النهائي، أمام أتلتيكو مدريد (3-0)، بمعدل 1.4 هدفًا في المباراة الواحدة، مقابل 0.25 هدفا لكل مباراة ليوفنتوس.

لكن الريال ، يمتلك مزية تتمثل في الشهية المفتوحة لإحراز الأهداف بـ32 هدفًا، ومتوسط 2.6 هدف للمباراة، فضلاً عن مسيرة 64 مباراة متتالية، سجل الميرينجي أهدافًا فيها ولا يبدو أنها ستتوقف، منذ التعادل السلبي في 26 أبريل 2016،  مع مانشستر سيتي في التشامبيونز ليج.

توصل نادي أتلتيكو مدريد ، لاتفاق مع أنتوان جريزمان، للبقاء في الفريق، بعد تجديد عقده وتحسين راتبه مع الروخي بلانكوس، في ظل محاولات من مانشستر يونايتد الإنجليزي لضمه.

ويغري مانشستر يونايتد، المهاجم الفرنسي براتب يصل إلى 14 مليون يورو سنويًا، بالإضافة إلى الموافقة على دفع 100 مليون يورو للتعاقد معه في سوق الانتقالات المقبلة.

ويستغل الشياطين الحمر نجاحهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بلقب اليوربا ليج بالتغلب على أياكس الهولندي بهدفين نظيفين، من توقيع الفرنسي بول بوجبا والأرميني هنريك مخيتريان.

الروخي بلانكوس، يدرس الحفاظ على جريزمان، على الأقل لموسم آخر، بعد تحسين  عقده، خاصة في ظل منع الفريق من جلب لاعبين في الصيف الجاري.

وفشل جريزمان في تحقيق أي بطولة مع أتلتيكو مدريد منذ انضمامه لهم في 2014 قادمًا من ريال سوسييداد، إلا أنّه ساهم في وصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قبل خسارته أمام ريال مدريد.

وسبق وقال جزيزمان في تغريده على حسابه بموقع "تويتر" إنّه لم يحدد مستقبله بعد، وسيدرس الأمر مع مستشاره الرياضي، مؤكدًا أنّه دائمًا جزء من أتلتيكو مدريد.

 اختتم فريق ريال مدريد ، مرانه الثاني خلال الأسبوع الذي سيخوض فيه نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام فريق يوفنتوس  وهو أول مران مغلق يجريه الفريق، واستغله زين الدين زيدان في وضع التفاصيل التكتيكية للمباراة، وسط غياب وحيد لفابيو كوينتراو.

وبعد المران المفتوح بالأمس، الذي أنهى به لاعبو الفريق يومين من الراحة، وبدأوا في التفكير في نهائي دوري أبطال أوروبا، عادت الحياة إلى طبيعتها في المدينة الرياضية، بجلسة مغلقة جمعت زيدان باللاعبين.

حضر اللقاء جميع اللاعبين باستثناء كوينتراو، الذي كان يمارس تدريبات استشفائية بسبب معاناته من الإصابة.

واشتمل المران على تمارين الإحماء وامتلاك الكرة والضغط على الخصم والتسديد على المرمى واللعب في مساحات ضيقة.

ويستعيد الويلزي جاريث بيل لياقته يومًا بعد يوم، ويعمل على تحسين لياقته البدنية، للمشاركة لدقائق في عاصمة موطنه، مدينة كارديف، التي ستستضيف النهائي. وعلى الرغم من أنه أقر أمس أنه لم يتعاف تماما، إلا أنه يأمل في أن يتمكن من العودة إلى المباريات، بعد إصابته العضلية الأخيرة.

اشتكى الألماني سامي خضيرة لاعب وسط يوفنتوس  والمتوج بكأس العالم 2014 من قلة الحصول على التقدير في وقت تواجده مع ريال مدريد .

خضيرة ذو ال30 عاماً قال في لقاء صحفي : "في مدريد، كان يتم تقديري من المدربين بشكل عادل 100%، ولكن لم أحصل  على هذا التقدير من الجماهير". 

وضع نادي برشلونة ، الإيفواري جان سيري، لاعب وسط  نيس الفرنسي والملقب بتشافي الإفريقي، على قائمة أولوياته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعد صعوبة ضم الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان.

برشلونة صرف النظر عن ضم فيراتي الذي لن يتخلى عنه باريس سان جيرمان بأقل من 80 أو 90 مليون يورو وهو مبلغ يتجاوز الميزانية الموضوعة لسوق الانتقالات، ليوجه اهتمامه نحو لاعب نيس.

أنّ الشرط الجزائي لسيري يصل إلى 40 مليون يورو فقط، ودخل برشلونة بالفعل في مفاوضات لأجل ضمه بمبلغ أقل ليتمكن البلوجرانا من صرف مبلغ أكبر على لاعب في مركز الظهير الأيمن، خاصةً وأنّ النادي تربطه علاقة جيدة  بأنتير هنريك، المدير الرياضي لنيس.

وحصل سيري على جائزة أفضل لاعب إفريقي بالدوري الفرنسي عن موسم 2017/2016، علما [أن نيس حقق المركز الثالث  في ترتيب المسابقة.

أثار أنخيل دي ماريا، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، شكوكًا حول إمكانية انتقاله لنادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تفتح أبوابها بشكل رسمي هذه الليلة.

إن اللاعب أثار شكوكًا حول إمكانية انتقاله للبيانكونيري، بعدما قام بعمل إعجاب على صورة للبرازيلي دانييل ألفيس، لاعب نادي يوفنتوس، عبر حسابه في شبكة (إنستجرام) للتواصل الاجتماعي.

وما يزيد الشكوك هو أن دي ماريا أرجنتيني، ودانيل ألفيس برازيلي، إضافة لذلك فإن دي ماريا هنا يُبين، عدم دعمه لفريقه السابق ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تفسير  تصرف دي ماريا من ناحيتين، الأولى هي أنه لا يريد دعم فريقه السابق الذي استغنى عنه بطريقة لا يريدها الأرجنتيني، أو أن دي ماريا اقترب من الانتقال لنادي يوفنتوس كما قالت بعض التقارير الصحفية مؤخرًا، وبالتالي سيجتمع مع بعض مواطنيه مثل هيجواين وديبالا

بعد أيام قليلة من الوداع الأسطوري في ملعب الأولمبيكو، لقائد ورمز نادي روما الإيطالي، فرانشيسكو توتي، خلدت بلدية  العاصمة روما، ذكرى اللاعب، بإطلاق اسمه على إحدى الساحات في العاصمة.

و  تم تغيير اسم ساحة سانتا ماريا، إلى ساحة فرانشيسكو توتي (الملك الثامن لروما) و وقف اللاعب تحت اللافتة الجديدة التي تحمل اسمه، وهو مبتسم وفخور.

وتجمع العديد من جماهير نادي روما ، في وقت سابق، في ساحة سانتا ماريا، المكان الذي تم تغيير اسمه، وطالبوا بإطلاق اسم توتي عليه، احتفاءً باللاعب الأسطوري لنادي روما، الذي أعلن رحيله عن الفريق، يوم الأحد الماضي.

وعبر اللاعب الإيطالي عن فخره بهذه اللفتة الجميلة من بلدية العاصمة روما، ونشر صورة له وهو يقف تحت اللافتة التي تحمل  اسم الساحة الجديد، وكتب عليها: "أود أن ألتقط صورة، لقد تعير اسمها حتى في الـ GPS".

قال قائد نادي ريال مدريد سيرجيو راموس، إنه أرسل تذكرة نهائي دوري أبطال أوروبا، لمواطنه جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة الإسباني، إلا أن الأخير لم يرد عليه حتى الآن.

هناك تصريحات لسيرجيو راموس، قال فيها: "عادة ما نهنئ أنا وبيكيه بعضنا بالألقاب التي نفوز  بها، ولكنه لم يهنئني برسالة مباشرة بعد الفوز بالدوري".

وأضاف "أرسلت لبيكيه تذكرة لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه لم يستجب لي حتى الآن، لقد تذكرت في النهاية أنه  سيكون في جامعة هارفارد".

وأوضح أنه أحب الأغنية الجديدة التي أطلقتها المغنية الشهيرة شاكيرا، وهي زوجة اللاعب جيرارد بيكيه، وقال إنه وقع في حب  الأغنية لأنها "باردة ولطيفة".

وانتقل للحديث عن المدافع البرازيلي داني ألفيس، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي، وبرشلونة السابق، وقال "دائمًا ما كان ألفيس من بين الأفضل في مركزه بالنسبة لي، إنه لاعب دقيق جدًا على الرغم من عمره، لقد أظهر ذلك في برشلونة والآن في يوفنتوس، وعندما أشاهده سوف ألقي عليه التحية".

وقعت العديد من الصحف الأسبانية التشكيلة الأساسية التى يريدها المدير الفتى الإسبانى إرنيستو فالفيردى مع برشلونة الموسم المقبل.

التشكيلة تضم من تير تشيجين الحارس الألمانى وفى خط الدفاع هيكتور بيلرين ظهير أيمن الأرسنال وخوردى ألبا وأومتيتى  وبيكيه وفى وسط الملعب بوسكيتش وأندير هيريرا نجم وسط مانشستر يونايتد وإنيستا وفى الهجوم ثلاثى ال MSN.

السر وراء توقيع إيرنيستو فالفيردي، المدرب  الجديد لبرشلونة، عقدًا يمتد لموسمين فقط مع بند يسمح بالتجديد لموسم آخر.

وأعلن جوسيب بارتيميو، رئيس نادي برشلونة، التعاقد مع فالفيردي خلفًا للويس إنريكي الذي قضى 3 مواسم في القلعة الكتالونية حصد فيها 9 ألقاب.

فالفيردي يعلم أنّه مطالب بحصد جميع البطولات الممكنة، وخاصةً دوري أبطال أوروبا، وتحقيق نتائج  إيجابية وهذا الأمر سيضعه تحت ضغط طوال فترة تدريبه للبلوجرانا، لذلك قرر اتباع الاستراتيجية ذاتها التي طبقها في  أوليمبياكوس اليوناني وطلب عقدًا لموسمين فقط ليقلل الضغط.

أنّ فالفيردي يرغب في وضع الخطوط الأساسية التي تسير عليها خطته مع برشلونة، مع منحها فرصة  الموسمين لتظهر النتائج، وفي حال فشل في ذلك فإنّه سيرحل عن الفريق الكتالوني، أما لو نجح في جلب البطولات فإنّه يجدد عقده.

أنّ المفاوضات مع فالفيردي بدأت في يناير الماضي، إذ أخبر إنريكي إدارة برشلونة أنّه لن يستمر بعد نهاية عقده، ولذلك بدأ الفريق في التحضير للمدرب الجديد مبكرًا واضعًة المدرب السابق لأتليتك بلباو على قائمة  الأسماء المرشحة.

في حوار للمدرب المساعد السابق لبرشلونة انزو والذي تولى بشكل رسمي مهام تدريب فريق سيلتا فيجو أكد فيه أن مدرب برشلونة الأسبق لويس انريكي كان دائما يعامله كمدرب رئيسي في الفريق .

وقال ” انريكي كان  يعاملني دائما كمدرب رئيسي والطريقة التي عملنا بها معا كانت رائعة ، ولا شيء في هذه الحياة يمكن ان يكسر الصداقة التي بيني وبين انريكي ، فأنا اعرفه منذ 13 عاما وعملنا معا في برشلونة في أربع فترات مختلفة ” .

أكد سبستيان رودي، لاعب بايرن ميونيخ الجديد، أنه يقدر التحدي الذي ينتظره في النادي البافاري الموسم المقبل، مشيرًا إلى رغبته في إثبات نفسه في صفوف الفريق .

وأعلن بايرن ميونيخ، الحصول على خدمات رودي، من نادي هوفنهايم في يناير الماضي، على أن ينضم صاحب الـ 27 عامًا للفريق البافاري في صفقة انتقال حر، هذا الصيف.

 وقال رودي  : "أنا مدرك لوضعي الجديد، فأنا مقبل على تحدي، وأريد أن أعرف إلى أي مدى يمكنني الذهاب، أريد بلوغ الحد الأقصى".

وأضاف الدولي الألماني: "لم أكن أعرف أن تشابي ألونسو سيعتزل، أنا لست ساذجًا، وأعلم أن المنافسة في بايرن ميونخ وحشية، ولكني أعلم أيضًا ما أستطيع فعله".

 وتابع: "أمتلك الجودة والصبر للعمل في بايرن ميونيخ، أعتقد أنني مناسب جدًا لهذا الفريق، الذي يعتمد كثيرًا على الاستحواذ".

 وأتم: "ربما التوقعات ليست مرتفعة بالنسبة لي، ولكن اللعب لبايرن ميونخ فرصة وأريد أن أغتنمها، أستطيع أن ألعب بحرية".

ويملك بايرن ميونيخ عديد اللاعبين في وسط الملعب، مثل أرتورو فيدال وتياجو ألكانتارا وجوشوا كيميتش وريناتو سانشيز، إضافة إلى خافي مارتينيز.

أكد نادي ماينز ، تعيين المدرب ساندرو شفارتز، مديرا فنيا للفريق، خلفا للمدرب مارتين شميت، بعد الموسم الصعب للفريق في (البوندسليجا)، والذي كافح خلاله الفريق شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وتم تصعيد شفارتز (38 عاما)، المولود في ماينز، والذي لعب للنادي من 1997 إلى 2004، من تدريب الفريق الثاني للنادي، إلى تدريب الفريق الأول، بعقد يمتد ثلاث سنوات حتى يونيو 2020.

وقال روفن شرودر مدير عام النادي، إن شفارتز "يجسد ماينز الذي نريده".

وترك شميت، تدريب الفريق بنهاية الموسم، بعدما حل الفريق في المركز الخامس عشر برصيد 37 هدفا، وتجنب الهبوط بفضل فارق الأهداف فقط مام فولفسبورج.

كانا دائمًا زميلين، إما في المانشافت  أو ريال مدريد، والآن يتعرض النجمان توني كروس وسامي خضيرة، لموقف جديد، حيث سيواجهان بعضهما في نهائي دوري أبطال أوروبا.سيكون توني كروس (27 عامًا)، لاعب خط وسط ريال مدريد، في مواجهة مواطنه، سامي خضيرة (30 عامًا)، لاعب خط وسط يوفنتوس، السبت المقبل، على ملعب الألفية في كارديف، عاصمة ويلز.

 يواخيم لوف، أراح اللاعبين من المشاركة في كأس القارات، وسيكون حاضرًا لمتابعتهما في كارديف، فكروس وخضيرة من أعمدة المنتخب الألماني الذي سيشارك في كأس العالم بروسيا، العام المقبل.

وقد لعب خضيرة حتى الآن 70 مباراة دولية، أما كروس فلعب 76 مباراة.

 إن كل واحد منهما لاعب مهم في فريقه "فكل منهما يؤدي واجبات إستراتيجية في منتصف الملعب بتخصصات مختلفة.

وتابع: "كروس يفضل الدور الدفاعي، كما أنه صاحب تمريرات متقنة وخطيرة على مرمى الخصم، ومشهور في إسبانيا بلقب (سيد الضربات الثابتة)".

وفي حال تتويج الريال، سيصبح كروس أول ألماني يفوز بالبطولة مع فريقين مختلفين، وأول ألماني يفوز بها 3 مرات في نسختها الجديدة، لينضم إلى أساطير مثل بكنباور وجيرد مولر، اللذين فازا 3 مرات بـ"كأس أبطال الدوري"، الاسم القديم لدوري الأبطال.

ويقول النجم الألماني: "كنت محظوظًا بأن ألعب في فرق تمتلك مستوىً للبقاء في المسابقة حتى النهاية".

وأضاف كروس: "في السنوات السبع الأخيرة وصلت (كل مرة) إلى نصف النهائي على الأقل".

وكان كروس قد فاز في عام 2013 بدوري الأبطال مع بايرن ميونيخ، وانتقل إلى مدريد في 2014، بعدما فشل في الاتفاق على عقد جديد مع بايرن.

أما سامي خضيرة، فقال لصحيفة "بيلد" عن زميله السابق في ريال مدريد، إنه "نضج في الريال، فتحول من لاعب سوبر إلى لاعب عالمي".

بدأ الاتحاد الألماني لكرة القدم تحقيقا ثانيا في واقعة سوء السلوك التي أعقبت المباراة الفاصلة بين ميونيخ 1860  وريجينسبورج على تجنب الهبوط من دوري الدرجة الثانية وهي الواقعة التي تسببت في إيقاف المباراة 15 دقيقة.

وذكرت الشرطة أن العديد من أفرادها أصيبوا بجروح طفيفة عندما ألقى مشجعو 1860 بالمقاعد وأشياء أخرى على أرض الملعب في استاد "أليانز آرينا" بمدينة ميونيخ خلال المباراة مع ريجينسبورج.

وتلقى ميونيخ 1860 الهزيمة أمام ضيفه صفر / 2 ليخسر 1 / 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ويهبط إلى دوري الدرجة  الثالثة فيما صعد ريجينسبورج إلى دوري الدرجة الثانية.

واصطحب الحكم دانيال سيبرت اللاعبين إلى خارج المستطيل الأخضر في الدقيقة 81 ولكنه استأنف المباراة بعدما نجحت الشرطة وأفراد المراقبة في إعادة الانضباط والنظام إلى الملعب.

ويأتي هذا التحقيق بعد تحقيق آخر دشنه الاتحاد الألماني للعبة أمس الثلاثاء في واقعة الألعاب النارية التي أشعلها مشجعو إنتراخت براونشفيج خلال مباراة فريقهم الاثنين أمام فولفسبورج في المواجهة الفاصلة على تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وكانت الألعاب النارية أصابت أحد أفراد الأمن والمراقبة بجروح طفيفة فيما فر لاعبو فولفسبورج إلى غرف تغيير الملابس عقب انتهاء المباراة عندما فوجئوا باندفاع مشجعي براونشفيج نحو الملعب.

ومنعت الشرطة مئات من مشجعي براونشفيج من الوصول إلى نصف الملعب الخاص بالفريق المنافس.

وفاز فولفسبورج على براونشفيج 2 / صفر في مجموع المباراتين ليظل في دوري الدرجة الأولى ويظل براونشفيج في الدرجة الثانية.

ذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن ويلي سانيول، نجم بايرن ميونيخ السابق، مرشح لتولي منصب مساعد المدرب، بالنادي البافاري.

 وقالت مصادر فرنسية إن "سانيول الذي أقيل من تدريب بوردو، في مارس 2016، قد يصبح مساعدًا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب بايرن ميوينخ".

 ولعب سانيول، في صفوف بايرن ميونيخ، في الفترة ما بين 2000 حتى 2009، وتوج خلالها بدوري أبطال أوروبا، عام 2001، كما فاز بالبوندسليجا 5 مرات.

 كان بايرن ميونيخ، صعَّد هيرمان جيرلاند، عضو الجهاز الفني للفريق، فبراير الماضي؛ ليصبح المساعد الأول لأنشيلوتي حتى نهاية الموسم، بعد رحيل مساعده السابق بول كليمينت لتدريب سوانزي سيتي

أضاف كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، إنجازًا جديدًا لسجله المليء بالنجاحات، بعدما تصدر قائمة أشهر الرياضيين، حول العالم وفق دراسة اعتمدت في تصنيف الرياضيين، على معايير الدخل السنوي، وتأثير صفحات التواصل الاجتماعي للرياضيين، و التفاعل الشعبي معها، بجانب عدد مرات البحث عن الاسم في محركات البحث الشهيرة "جوجل

وتفوق كريستيانو، بشكل لافت، على العديد من الرياضيين حول العالم، بعدما تصدر القائمة، التي أعلنتها الشبكة الشهيرة.

وأكدت الشبكة، أن رونالدو، الأكثر نجاحًا، العام المنقضي، بعدما قاد منتخب البرتغال؛ للتتويج بلقب أمم أوروبا، بجانب تحقيق لقب دوري الأبطال الموسم الماضي، والوصول لنهائي النسخة الحالية، بالاضافة للتتويج بالليجا.

وحل نجم كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس، المتألق مع فريق كليفلاند كافاليرز في المركز الثاني، ثم جاء الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في المركز الثالث.

واحتل السويسري روجيه فيدرر، نجم اللعبة البيضاء، المركز الرابع، فيما جاء البرازيلي نيمار، نجم برشلونة، بالمركز السادس، بعد أن كان رابعًا، العام الماضي، وحلَّ لاعب الجولف الأمريكي فيل ماكيلسون، خامسًا.

وضمت القائمة، رياضيين من العيار الثقيل في مختلف الألعاب، وضمت من نجوم كرة القدم خاميس رودريجيز ، وتوني كروس لاعبي ريال مدريد  و وين روني (نجم مانشستر يونايتد)، وأليكسيس سانشيز نجم أرسنال  

كما ضمت أندريس إنييستا (برشلونة)، وأجويرو (مانشستر سيتي)، ودافيد لويز، وإدين هازارد (تشيلسي)، وجوتزه، وماركو رويس (دورتموند)، وتوماس مولر (بايرن ميونيخ)، والإيفواري المعتزل ديديه دروجبا

وشملت القائمة، اسمًا عربيًا، واحدًا، وهو المصري محمد صلاح، نجم روما، الذي احتل المركز الأخير بالقائمة .

أكد مينو رايولا، وكيل أعمال زلاتان إبراهيموفيتش، أن المهاجم السويدي يرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد في الموسم الجديد، وأنه سيجتمع مع إدارة النادي، الأسبوع المقبل، لمناقشة مستقبله.

كان إبراهيموفيتش (35 عامًا) قد تعاقد مع اليونايتد الصيف الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان، بعقد يمتد لـ12 شهرًا، وقابل للتجديد لموسم إضافي.

وسجل اللاعب الدولي السابق، في موسمه الأول بإنجلترا، 28 هدفًا في 46 مباراة لعبها بقميص الشياطين الحمر في كل المسابقات، قبل أن يصاب بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى، خلال إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، أمام أندرلخت البلجيكي، على ملعب أولد ترافورد، في العشرين من أبريل المنقضي، ليبتعد عن الملاعب لـ6 أشهر.

وصرح رايولا لإذاعة (توك سبورت) البريطانية بأن إبرا "يرغب في البقاء بإنجلترا، واللعب بأعلى مستوى له، وإذا كان يرى أنه لاعب مهم في مانشستر يونايتد، فلما لا يبقى معه؟".

وأضاف أن زلاتان "يمكنه أيضًا أن يكون لاعبًا مهمًا لنادي كبير آخر، لكني أعتقد أن الخيار الأكثر احترامًا هو التحدث أولًا مع مانشستر يونايتد، ومعرفة ما تريده كل الأطراف".

يذكر أن اللاعب الدولي السويدي السابق حضر من مدرجات ملعب "فريندز أرينا"، بعاصمة بلاده ستوكهولم، فوز فريقه بلقب الدوري الأوروبي على حساب أياكس الهولندي، بهدفين نظيفين.

وتابع رايولا: "لقد تلقينا الكثير من العروض.. وعلينا أن ندرسها، لقد استمتع إبرا كثيرًا بموسمه مع اليونايتد، والآن علينا أن نفكر في الأمر مع النادي، ونرى ما يمكن أن يجلبه لنا المستقبل، الأهم الآن هو أن يتعافى من إصابته".

وتناقلت الكثير من التقارير الصحفية اهتمام عدة أندية بضم زلاتان في الموسم القادم، وعلى رأسها لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، الذي لعب له كل من النجوم: ديفيد بيكهام وروبي كين ولاندون دونوفان وستيفين جيرارد وآشلي كول، وغيرهم.

بدا آرسين فينجر، مرهقًا وصوته متعبًا معظم فترات الموسم الماضي، لتتردد تكهنات حول أن مدرب أرسنال، لم يعد يملك النشاط  الكافي ليصبح الأفضل.

لكن بعد توقيعه عقدًا جديدًا، بعد مساندة من ستان كرونكي، مالك النادي والإدارة، بدا المدرب الفرنسي مجددًا الرجل الذي يملك  أهدافًا تتوافق مع طموحات معظم الجماهير المتعطشة.

و قال  فينجر: "لا يوجد حدود لطموحاتنا. نحن نعيش في عالم تنافسي للغاية تحتاج خلاله  لمساندة مالك النادي أيضًا. هو طموح ودعمني للغاية. نحن متحدون جميعًا لتحقيق أهداف واحدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا