برعاية

«جزائية» تغتال أحلام الأخضر الشاب في المونديال

«جزائية» تغتال أحلام الأخضر الشاب في المونديال

سجّل منتخب أوروجواي هدفًا من ركلة جزاء في الشوط الثاني؛ ليفوز على منتخبنا الشاب، بهدف نظيف في مباراة دور الستة عشرة لكأس العالم تحت 20 سنة كوريا الجنوبية 2017، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب كأس العالم في سوون أمس الأربعاء.

وواصل منتخب أوروجواي مشواره بنجاح في البطولة ليصل إلى ربع النهائي للمرة التاسعة في تاريخه، بينما خرج الأخضر الشاب من دور الستة عشرة للمرة الثانية في تاريخه بعد خروج من نفس الدور في كولومبيا 2011.

كاد منتخبنا يباغت نظيره الأوروجوياني، بهدف في الدقيقة العاشرة، ولكن تسديدة فهد الرشيدي من داخل المنطقة أبعدها الحارس سانتياجو ميلي، رغم أن منتخب الأوروجواي بدأ المباراة بحثًا عن هدف سريع وفرض سيطرته على وسط الملعب قبل أن يبدأ بتشكيل خطورة في الدقائق الأولى، ولكن بدون أي تسديدة على مرمى أمين بخاري.

وكانت الفرصة الأبرز لمنتخب أوروجواي في الدقيقة 15 بعد ركلة حرة ذهبت مباشرة نحو الحارس أمين البخاري قبل أن يتبعها عدد من التسديدات التي ذهبت بعيدًا عن المرمى.

كاد الرشيدي أن يقتنص هدف التقدّم قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول ولكن تسديدته من الجهة اليسرى أبعدها الحارس الأوروجواياني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا