برعاية

مدرب برشلونة الجديد يغري الجماهير في أول تصريح

مدرب برشلونة الجديد يغري الجماهير في أول تصريح

أكد مدرب فريق برشلونة الجديد الإسباني أرنستو فالفيردي لدى وصوله إلى النادي، اليوم الأربعاء، بأن قيادته للفريق الكتالوني تمثل تحديا هائلا في مسيرته وأنه سيسعى لجعل برشلونة أكبر مما هو عليه من خلال فترة تعاقده التي تبلغ عامين قابلة للتمديد لموسم ثالث وفقا للنتائج.

وجاء تصريح المدرب البالغ من العمر (53) عاما في حديث نقله موقع النادي الرسمي بعد تسلمه مهامه رسميا عقب استقالة المدرب السابق لويس إنريكي في نهاية الموسم، مبديا حماسه الشديد للتجربة الجديدة في مسيرته التدريبية التي تسلمها قادما من نادي أثلتيك بلباو الإسباني.

وقال المدرب في أول تصريح رسمي له: " من دواعي سروري وجودي هنا، أنا متحمس جدا لمواجهة هذه المرحلة الجديدة من مسيرتي. والتي تمثل تحديا هائلا وأشعر بأنني محظوظ جدا بعدما قدم لي النادي هذه المهمة... لدي نية لجعل برشلونة أكبر مما هي عليه بالفعل".

وأضاف اللاعب السابق في صفوف برشلونة: "أود أن تسير الأمور على ما يرام، أريد أن تستمتع الجماهير بما سيقدمه اللاعبون، بمشاهدة فريق ملتزم في الملعب، وقبل كل شيء ملتزم بمشجعيه".

وتابع: "في المواسم الماضية، كان مشجعو الفريق قادرين على التمتع بأداء لاعبين كبار ومدربين مميزين. فكرتي هي أن تبقى الأمور على هذا النحو، بل وأن يتمتعوا بهذه الأمور أكثر من ذلك أن نجعلهم يفخرون بالفريق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا