برعاية

سوق الانتقالات.. الطلب أكثر من العرض

سوق الانتقالات.. الطلب أكثر من العرض

ما إن أطلق حكم اللقاء الفاصل بين الباطن ونجران صافرة النهاية إلا وبدأت أعين الكشافين والمسؤولين بـ«جميل» في البحث فيما بينها عمن يعوض النقص الذي كان له أثره، والتدعيم بأميز اللاعبين الذين حضروا بنجوميتهم الموسم المنصرم.

فرق النخبة في دوري جميل المقتدرة ماليا بدأت سباق التنقيب منذ وقت مبكر بغرض الظفر بأهم الأسماء على خريطة كرة القدم المحلية، والإعداد مبكرا لموسم قادم، من الممكن أن يكون أكثر ندية من سابقه.

نطرح هنا أهم الأسماء التي تم تداولها إعلامياً بين من سيأتي لتعزيز الخطوط المتراخية ومن سيرحل ليجد فرصة أكبر في أندية الوسط التي ستتصارع هي الأخرى لتعويض نجومها المغادرين.

الأهلي يتصدر عناوين المواقع والصحف في عملية الغربلة، إذ يظهر مدافع النصر عمر هوساوي كأهم الأسماء في قائمة الحاضرين، وكذلك لاعب التعاون أحمد الزين والظهيران حسن معاذ وحسن كادش، فيما سيستغني عن محمد أمان، فهد حمد، مصطفى بصاص، والمفاضلة بين باسم عطالله وأحمد الرحيلي.

يأتي الشباب ثانيا، خصوصا بعد الدعم الذي تلقاه مدربه الوطني سامي الجابر من الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان، إذ تؤكد الأنباء دخول الشبابيين في مفاوضات مع مهاجم الهلال ناصر الشمراني، ولاعب الوحدة مختار فلاتة، وحارس النصر عبدالله العنزي ولاعب وسطه أحمد الفريدي، وسيكون أبرز الراحلين أحمد عطيف وعبدالله الأسطا.

ويسعى الهلال إلى التوقيع رسميا مع لاعب الاتفاق محمد كنو الذي يعد مسألة وقت، وربما تكون الصفقة المحلية الوحيدة للزعيم مع رغبة مدربه دياز في التصعيد من الفئات السنية التي تمتلك من اللاعبين ما يتماشى مع خطته، بينما شملت الأسماء المرشحة للرحيل عبدالمجيد الرويلي، ماجد النجراني وفيصل درويش، الذين لم يكونوا في الموسم الماضي ضمن خطط دياز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا