برعاية

FilGoal | اخبار | صحفي سكاي لـ في الجول: مونشي طلب مبلغا خياليا من أجل صلاح

FilGoal | اخبار | صحفي سكاي لـ في الجول: مونشي طلب مبلغا خياليا من أجل صلاح

"صلاح لن يرحل إلى إنتر مع سباليتي، ومونشي طلب مبلغا كبيرا من ليفربول من أجله". هكذا تحدث توماسو زانوتي صحفي ومذيع "سكاي سبورتس" لـFilGoal.com عن وضع الجناح المصري محمد صلاح مع روما بعد رحيل لوتشيانو سباليتي.

روما كان قد أعلن صباح الثلاثاء عن رحيل سباليتي عن تدريب الفريق. (طالع التفاصيل)

اتجه FilGoal.com لسؤال زانوتي عن وضع صالح ومدرب روما القادم وإمكانية رحيل النجم المصري خلال الصيف.

مذيع "ميدياست" لـ في الجول: صلاح لن يرحل إلا لجهة واحدة.. ويكشف عن مدرب روما القادم صلاح يوجه رسالة وداعية إلى توتي بالفيديو - إلى دوري الأبطال.. روما يقتل جنوى في وداعية توتي بمشاركة صلاح

وكل ما يلي على لسان زانوتي:

"إنتر سيكون فريق سباليتي القادم، هذا الصباح تحدث والتر ساباتيني المنسق التقني لإنتر ميلان عن سباليتي في الراديو، وقال إنه من الممكن أن يكون مدرب فريقه القادم لأنه يمتلك المقومات المطلوبة".

"الموسم الأخير له لم يكن جيدا بالنسبة لروما أو سباليتي، في سبتمبر قال في المؤتمر الصحفي إن هدفه الفوز بالدوري الإيطالي، إن لم نفز فقد فشلنا، وبعد ذلك بعد أشهر قال إنه سيرحل إن لم يفز بالدوري أو الكأس، وقد فعل ذلك".

"لا أعتقد أن صلاح سيرحل إلى إنتر مع سباليتي، حينما يغير المدرب فريقه، فالجميع يعتقد أن ذلك سيحدث، سمعت عن اهتمام إنتر بضم مانولاس وناينجولان في الأسابيع الأخيرة".

"لم أسمع أي شيء بخصوص صلاح، اليوم والتر ساباتيني تحدث حول روعة رودجير لكنه أجاب عن سؤال صحفي ولا يشي ذلك بشيء، أنا أعني أن مجموعة صانينج قوية وبإمكانهم شراء أي لاعب، لكنني أؤكد لك أنني لم أسمع أي شيء عن صلاح".

"في الأيام القليلة المقبلة سنعرف من هو مدرب روما، لكنني أؤكد أنه سيكون إيزيبيو دي فرانشيسكو، لديه خلفية كلاعب سابق لروما، ومونشي يحبه وطريقته 4-3-3 هجومية".

"لكن هناك مشكلة أن ينهي عقد دي فرانشيسكو مع ساسولو وسيدفع روما مبلغ 3 ملايين يورو، وروما لا يرغب في دفع ذلك المبلغ بكل تأكيد".

"ستكون هناك مفاوضات بين الناديين ستبدأ في الساعات القليلة المقبلة، ربما سينظمان شيئا بخصوص لاعب والحصول على خدمات دي فرانشيسكو كمدرب لروما".

"صلاح نضج كثيرا في الموسمين الأخيرين، ليس فقط بخصوص الأهداف سجل في 2016-2017 15 هدفا، لكن أيضا حينما يكون في الملعب الفريق يلعب بطريقة افضل".

"لكي نكون دقيقين لقد صنع 10 أهداف في الموسم الأخير، لم يفعل أي لاعب أخر المثل في الدوري الإيطالي عدا لاعب كبير مثل خوسيه كاييخون، وهو لازال في الـ25 من عمره، أعتقد أن روما لن يبيعه".

"وصلاح قد أصبح لاعبا كبيرا، وسعره قد يقدر بـ30 أو 35 مليون يورو، فقط بعض الأندية بإمكانها دفع مبلغ كهذا، ربما يذهب إلى إنجلترا مرة أخرى وقد تكون فكرة جيدة له".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا