برعاية

نهائي كارديف | تعرف على الموعد والفرق والقنوات الناقلة والملعب وكل شيء يخص المباراة

نهائي كارديف | تعرف على الموعد والفرق والقنوات الناقلة والملعب وكل شيء يخص المباراة

إعداد |   عادل منصور    تابعه على تويتر

يستضيف ملعب الألفية الجديدة اللقاء الهام، الذي سيجمع ريال مدريد بوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا، المُقرر له مساء السبت المُقبل.

وتأهل كتيبة الميرينجي للنهائي للمرة الثانية على التوالي، والثالث في غضون أربع سنوات، في حين يُعتبر النهائي الثاني لزعيم إيطاليا على المستوى المحلي، في آخر ثلاثة مواسم، بعد خسارة نهائي برلين عام 2014 أمام برشلونة.

وإليكم الآن كل ما يخص النهائي.

المباراة نهائي دوري أبطال أوروبا التاريخ السبت 3 يونيه 2017 الوقت 19:45 بتوقيت جرينتش المكان ملعب الميلينوم | كارديف | ويلز

سيُقام نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الموافق الثالث من يونيه في تمام الساعة: 19:45 بتوقيت بريطانيا.

كيف يُمكن للمشاهد العربي متابعة النهائي؟

على عكس كثير من بلدان أوروبا، تمنع الاحتكار، في المنطقة العربية بأكملها، لن يُبث النهائي إلا عبر قنوات beIN القطرية.

القناة الناقلة مشاهدة على الانترنت beIN beIN

صحيح لغة الأرقام، تقول أن الريال واليوفي، الأوفر حظًا للترشح للنهائي، بعد نتائج جولة ذهاب نصف النهائي، لكن الواقع يقول أن الأتليتي وموناكو، ما زال لديهما فرصة للتعويض في مباراة الإياب.

النادي الملكي ضرب جاره بهاتريك كريستيانو رونالدو، في مباراة الذهاب، التي استضافها ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، مساء الثلاثاء الماضي، وهذه النتيجة، يراها المحللون، مثالية بالنسبة لزيدان ورجاله قبل الذهاب إلى "فيثنتي كالديرون"، يوم الأربعاء المُقبل، لخوض الإياب.

أما فريق السيدة العجوز، فقد اغتال متصدر الليج1 في عقر داره "لويس الثاني"، بثنائية أغلى المهاجم الأرجنتيني "جونزالو هيجواين"، ليقرب اليوفي من الوصول للنهائي عبر بوابة موناكو، كما حدث في الموسم قبل الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا