برعاية

رئيس «الرائد» يكشف عن مدربه الجديد الجمعة المقبل

رئيس «الرائد» يكشف عن مدربه الجديد الجمعة المقبل

كشف عبد العزيز التويجري رئيس نادي الرائد، عن عزمه الاعلان عن هوية المدرب الجديد لفريقه الجمعة المقبل، وقال إنّه سبق له التدريب في الدوري السعودي. وأثنى على تحقيق فريقه الهدف المرسوم له ضمن الخطوة الأولى في مخطط الارتقاء به، بحصوله على مركز متقدم ضمن ما أسماه “المنطقة الدافئة”.  

ويعتبر “رائد التحدّي” من “بُريدة”، أول نادٍ بمنطقة القصيم وأحد أندية المقدمة بها. تأسّس العام 1954م بمسمّى “الأهلي”، قبل أن يُعاد تسميته بـ “الرائد” العام 1968م، وظل ناشطًا بدوري المحترفين منذ أوائل تسعينيات القرن الماضي، ضمن الأندية الكبيرة صاحبة الجماهيرية في المملكة.  

وكشف التويجري في حديث خصّ به “الوئام“، عن ملابسات عدم التجديد لمدرب فريقه التونسي “ناصيف البياوي”، رُغمًا عن النجاح الذي حققه مع الفريق.

وقال إنّ مغادرة “البياوي”، “تمّ برغبة مشتركة واتفاقٍ بين الطرفين، لأنّ المدرب سعى لتعليم أبناءه في مدارس فرنسية، وهو الأمر غير المتوفّر بمدينة “بُريدة”، بجانب رغبتنا في تغيير المدرسة التدريبية لـ الرائد، بما يحقق له المزيد من النجاح في الخارطة الكروية السعودية”.

وقلّل رئيس “الرائد”من أهمية ربط اختيار اللاعبين الأجانب الجُدد، بالتوقيع مع المدرب المقبل للفريق، وقال: “بدأنا المفاوضات منذ وقت مبكر، وهناك ثلاث لاعبون محترفون باقون بالفريق، فيما يتم التفاوض حالياً مع مدافع جديد، أوشك الاتفاق معه على أن يكتمل”.

ونفى “التويجري”، سعي “الرائد” من تلقاء نفسه على أن يحل بديلاً لـ “النصر والاتحاد” في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا