برعاية

من توتي إلى فيتيل...أبطال الأسبوع في الرياضة

من توتي إلى فيتيل...أبطال الأسبوع في الرياضة

شهد هذا الأسبوع الكثير من الأحداث الرياضية في مختلف دول العالم وفي مختلف الرياضات، وفي كل رياضة هناك بطل خطف الأنظار، وكان نجم الصحافة الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي على مدى ثلاثة أيام. "العربي الجديد" يستعرض أبطال هذا الأسبوع.

ودعت جماهير فريق روما الإيطالي ملكها الأول والأخير فرانشيسكو توتي، الذي قضى 25 عاماً في خدمة فريق "الذئاب" ولم يغادره رغم العروض الكثيرة التي قُدمت له خلال مسيرته الكروية. واحتشدت جماهير روما في ملعب "أولمبيكو" واحتفلت بأسطورتها بأفضل طريقة ممكنة وشاهدته بقميص الفريق للمرة الأخيرة، والتقطت الكاميرا وجوها لمشجعين يبكون بحرقة بسبب رحيل هذا النجم الكبير.

تابع سيبستيان فيتيل سائق فريق "فيراري" مسيرته الرائعة في فورمولا 1 هذا الموسم، وذلك بعد أن فاز بسباق جائزة موناكو متفوقاً على زميله كيمي رايكونن الذي انطلق من المركز الأول في السباق. وحصد فيتيل 25 نقطة جديدة أضافها إلى رصيده العام، ليُعزز صدارته برصيد 129 نقطة، في وقت حقق البريطاني لويس هاميلتون المركز السابع بعد أن انطلق من المركز الـ 13 ليرفع رصيده إلى 104 نقاط في المركز الثاني.

تُوج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا بعد أن تفوق على ألافيس (3 – 1)، ليرفع الكأس للمرة الـ 29 في تاريخه وهو رقم قياسي عالمي في مختلف البطولات الأوروبية، إذ إن النادي "الكتالوني" هو الفريق الوحيد الذي نجح في تحقيق بطولة الكأس محلية في 29 مناسبة منذ التأسيس، ويأتي خلفه فريق أولمبياكوس اليوناني برصيد 27 تتويجاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا