برعاية

#خلدون_المبارك : لم نعتاد على الاخفاق..ننتظر تطور النادي مع #غوارديولا

#خلدون_المبارك : لم نعتاد على الاخفاق..ننتظر تطور النادي مع #غوارديولا

تحدث خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، عن الموسم المنصرم، وعن مستقبل السيتي الذي وصفه بالفترة الأكثر حماسة ومدى ثقته الكبيرة بالنادي الذي سيحصد المزيد من الألقاب والبطولات خلال المواسم القادمة.

كما وأعرب معاليه خلال مقابلة اليوم، أن صاحب السمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يُعنى دائمًا في اتخاذ القرارات الرئيسية للنادي، فهذا يبعث الثقة التامة لدى الجميع بأن النادي يسير بخطى ثابتة من التطور والتقدم.

وبهذا الصدد صرح معالي خلدون خليفة المبارك: “يسير نادي مانشستر سيتي على خطًا ثابته نحو تحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات وهذا ما تعود عليه النادي خلال الأعوام الماضية، وإننا متحمسون جدا لرؤية مدى تطور النادي بقيادة المدرب بيب جوارديولا الذي انتقى لاعبو الفريق بعناية، وإننا اليوم في مرحلة مميزة من التطوير”.

وأضاف أيضًا: “إنني على ثقة كبيرة بأن النادي يسير بالإتجاه الصحيح. فلقد خاض مانشستر سيتي العديد من المنافسات وهناك الكثير من الأدلة التي تبرهن مدى تطور النادي. كرة القدم هي رياضة حماسية ومسلية وتملك شعبية كبيرة وهي تمثل عشق شغف الجماهير، لايوجد لدي أدنى شك أن النادي قادر على اسعاد جماهيره وحصد البطولات، فلابد أن تظهر النتائج الايجابية”.

ولقد وصف سعادته أن الموسم الماضي كان “مخيبًا للآمال”، إذ لم يستطع الستي تحقيق أي لقب ولقد سبق وحقق النادي العديد من البطولات، والخروج دون ألقاب هذا الأمر لم يعتد عليه السيتي، لذا حرص النادي بإجراء تعديلات فورية في صفوف الفريق، إذ عُقدت عدة اتفاقيات مع نخبة من اللاعبين الشباب.

ولقد حل نادي مانشستر سيتي بالمركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما ضمن له التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا