برعاية

هاى ميركاتو ….جولة جديدة فى عالم الميركاتو !

هاى ميركاتو ….جولة جديدة فى عالم الميركاتو !

هاى كورة_هاى كورة_الميركاتو الصيفى يشتعل يوما تلو الآخر ومع إقتراب الموسم من نهايته فإن الأخبار والشائعات تزداد وتيرتها شيئا فشيئا وتحاول كبريات الصحف الأوروبية أن تكشف تفاصيل الميركاتو من أجل ضمان أكبر متابعة.

برشلونة يرغب بشدة فى التعاقد مع الظاهير الأيمن لبنفيكا البرتغالى نيلسون سيميدو بينما مانشستر سيتى يتفاوض بقوة مع يايا توريه من أجل تمديد عقده فى حين فياريال قريب من تمديد عقد المدافع الإيطالى المخضرم دانييلي بونيرا .

برشلونة بدوره جدد عقد حارسه الألمانى تير تشيجين حتى يونيو 2022 بشرط جزائى يصل ل180 مليون يورو بينما يسعى تشيلسى لتمديد عقد نجمه البلجيكى إيدين هازارد وإقترب الميلان من تجديد عقد دونا روما مقابل 4 مليون يورو وفى المقابل أعلن ماوريسيو بيلجرينى المدير الفنى الأرجنتينى عدم تمديد عقده مع ديبورتيفو ألافيس من أجل التعاقد مع فريق كبير فى الأيام المقبلة.

الأرسنال هو الآخر سيجتمع مع مدربه آرسين فينجر الثلاثاء من أجل حسم ملف تمديد عقد المدرب الفرنسى فى الموسم المقبل فى حيث سيعلن زينيت الروسى فى الساعات المقبلة التعاقد مع المدير الفنى الإيطالى روبيرتو مانشبنى لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

ريال بيتيس عرض على دانى سيبالوس نجم وسط ميدانه عقدا يتضمن راتب يصل ل 2 مليون يورو مع وجود شرط جزائى يسمح له بالرحيل فى حال دفع 30 مليون يورو  بينما أعلن جيرارد ديلوفيو رحيله عن الميلان بنهاية الإعارة فى يونيو المقبل .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا