برعاية

رياضة هيريرا يحسم موقفه من برشلونة

رياضة  هيريرا يحسم موقفه من برشلونة

أكد الإسباني أندير هيريرا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، أنه سيرفض أي عرض رسمي يتقدم به برشلونة للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وذكرت تقارير صحفية أن هيريرا يعد من الأهداف الرئيسية لمدرب برشلونة المنتظر ارنستو فالفيردى، بيد أن شبكة "ESPN" الأمريكية أكدت أن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما سوف يرفض الانتقال إلى ملعب "كامب نو" حال عُرض عليه الأمر.

وعلى الرغم من أن هيريرا سبق له اللعب تحت قيادة فالفيردي في أتليتك بلباو، قبل أن يرحل اللاعب في 2014 صوب مانشستر يونايتد، فإنه يأمل في إنهاء مسيرته الكروية في النادي الإنجليزي، خاصة أنه عاش أفضل مواسمه الكروية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ونال جائزة أفضل لاعب في الفريق لموسم 2016-2017 بحسب تصويت الجماهير.

وينتهي عقد هيريرا مع مانشستر يونايتد في صيف 2018 مع خيار التمديد لموسم إضافي، وإن كان يتوقع أن تبدأ جولة مفاوضات بين اللاعب والنادي حول توقيع عقد جديد فى الموسم المقبل.

يذكر أن أندير هيريرا، البالغ من العمر 27 عاما، نجح خلال مسيرته مع مانشستر يونايتد في التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية وكأس الرابطة المحترفة ومسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا