برعاية

محافظ الخبر يفتتح بطولة سبورتي الرمضانية على كأس أمير المنطقة الشرقية

محافظ الخبر يفتتح بطولة سبورتي الرمضانية على كأس أمير المنطقة الشرقية

الاثنين 3 رمضان 1438 هـ الموافق 29 مايو 2017 العدد 16054

بطولة سبورتي تحظى باهتمام إعلامي كبير (اليوم)

نيابة عن أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف آل سعود، يفتتح محافظ محافظة الخبر سليمان الثنيان مساء اليوم الإثنين بطولة سبورتي الرمضانية الثالثة لكرة الصالات على كأس سمو أمير المنطقة الشرقية وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء على ملاعب مجمع مدينة سبورتي الرياضي بحي العزيزية في الخبر.

وسيشهد حفل الافتتاح حضور العديد من الشخصيات العامة والرياضية بالمنطقة الشرقية وممثلي الشركات الراعية ورؤساء فرق الشركات المشاركة إلى جانب الحضور الجماهيري الكبير.

حرصا على مشاركتها تجاه الوطن وأبنائه، خصصت اللجنة المنظمة لبطولة سبورتي الرمضانية الثالثة جزءا كبيرا لجنود الوطن وحماته، حيث ستكون هناك فقرة مخصصة لمشاركة أبناء الشهداء في الحفل الافتتاحي، وسيتم تكريمهم من قبل راعي الحفل بعد انتهاء فقرتهم التي سيشاركون فيها.

تنطلق أولى مباريات البطولة في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بين فريقي مجموعة الشربيني القابضة وmaz، وستكون المواجهة الثانية والأخيرة بين فريقي مجموعة الزهراني القابضة وشركة الأفق في تمام الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة وستستمر فعاليات البطولة ومبارياتها من الثالث وحتى الثامن عشر من شهر رمضان المبارك.

يتنافس على لقب كأس أمير المنطقة الشرقية 16 فريقا تمثل الشركات والمؤسسات الكبرى بالمنطقة، وتعتبر الفرق المشاركة من الفرق المتخصصة في لعبة كرة الصالات والمتميزة بها، لما تضم بين صفوفها من نجوم وأسماء مثلت المنتخب السعودي للصالات، إلى جانب مشاركة اللاعبين الاجانب المحترفين وبعض الفرق القوية التي حضرت من الدول الخليجية الشقيقة، ووزعت الفرق إلى أربع مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق يتأهل منها الأول والثاني لدور الثمانية، الذي ستكون مواجهاته بنظام خروج المغلوب.

ستكشف اللجنة المنظمة خلال حفلها الافتتاحي عن العديد من المفاجآت الكبيرة والقيمة، التي تهم الجماهير الرياضية والمشتركين، إضافة إلى الفعاليات والنشاطات المتعددة طوال ايام البطولة، كما ستخصص اللجنة المنظمة يوما خاصا «حفل الطفل» في منتصف البطولة سيكون بمثابة مهرجان مصغر لأبناء المنطقة الشرقية.

تسعى اللجنة العليا لبطولة سبورتي الرمضانية لكرة الصالات بالخبر لمواصلة المسيرة التي بدأت قبل موسمين، حيث تعتبر هذه النسخة الثالثة من بطولتها، التي انطلقت عام 2015م والتي حملت لقبها شركة صيدليات الدواء في النسخة الأولى، فيما توج فريق شركة سعيد غدران بكأس النسخة الثانية عام 2016م، وتحظى بطولة «سبورتي» الرمضانية الثالثة لكرة الصالات بأهمية كبرى وبالغة كونها تأتي على كأس أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، الأمر الذي أكسبها أهمية أكبر مقارنة ببقية الدورات الرمضانية المتعددة بالمنطقة الشرقية، حيث تأتي هذه الرعاية بمثابة الدعم والدافع الكبير لهذه البطولة.

استمرارا للدور الفعال الذي تقوم به بطولة سبورتي الرمضانية والقائمون عليها، تنتهز اللجنة المنظمة الحضور الكبير والتواجد الشبابي وتخصيص موقع للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ممثلة بالمشروع الوطني للوقاية «نبراس» وستكون متواجدة طوال ايام البطولة لتقدم البرامج الوقائية المتنوعة ضد آفة المخدرات وأضرارها، وسيقدم مشروع «نبراس» سحبًا على العديد من الهدايا.

من جهته، أكد أمين عام اللجنة مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية رئيس مجلس ادارة مشروع «نبراس» الاستاذ عبدالإله بن محمد الشريف، حرص «نبراس» للمشاركة بالبطولة، التي تشهد حضورا شبابيا بمختلف الأعمار لإيصال الرسالة التوعوية والوقائية ضد آفة المخدرات وتحذيرهم من مخاطرها، منوها ببرامج المشروع الوقائية التي تستهدف كافة شرائح المجتمع بالإضافة لبرنامج نجوم «نبراس» والمخصص للفئة الرياضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا