برعاية

بطولة الشرقية الرمضانية تنطلق اليوم

بطولة الشرقية الرمضانية تنطلق اليوم

الاثنين 3 رمضان 1438 هـ الموافق 29 مايو 2017 العدد 16054

تنطلق مساء اليوم منافسات بطولة الشرقية الرمضانية على ملاعب فيفا سبورت بفيصلية الدمام، وبشراكة استراتيجية مع شركة سيدكو وأمانة المنطقة الشرقية ورابطة فرق أحياء الشرقية، ورعاية كل من أسواق الضاحية الشرقية وشركة يزدان العقارية وشركة ساعات السفر وبرعاية إعلامية مميزة من أبرز حسابات السوشل ميديا بالمنطقة الشرقية.

ويشهد اليوم الأول من البطولة إقامة ثمانية لقاءات ستقام منافساتها على ملعبين بواقع أربع مباريات لكل ملعب.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ماجد الزهراني أن البطولة شهدت منذ الإعلان عن إقامتها مشاركة عدد كبير من فرق المنطقة الشرقية حيث تجاوز عدد الفرق العدد الحالي ولكن لظروف التنظيم تم تقليص العدد لـ 32 فريقًا وهذا ما يجعلنا في اللجنة أمام تحد كبير لتقديم شيء مختلف عما قدمناه في البطولة السابقة.

ولفت الزهراني: إلى أن البطولة ستشهد مفاجآت كثيرة تتعلق بجوائز الجمهور والفعاليات المصاحبة إضافة إلى جوائز الفريق الفائز بالمركز الأول والثاني.

وعن مواكبة البطولة للإعلام الجديد، أكد الزهراني أن المنظمين حرصوا على تواجد أبرز حسابات مواقع التواصل ضمن رعاة البطولة الالكترونية لنقل تفاصيل ومجريات المباريات، بالإضافة إلى تواجد شبكتين إعلاميتين لتصوير وتوثيق البطولة، كما يمكن للجميع متابعة أخبار وأحداث البطولة بشكل يومي من خلال حسابات البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا