برعاية

رياضة كايو يؤكد قدرة العين على عبور الاستقلال

رياضة  كايو يؤكد قدرة العين على عبور الاستقلال

 أكد البرازيلي كايو لوكاس، لاعب العين الإماراتي، أن فريقه قادر علي العودة والعبور إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا على حساب فريق االاستقلال الإيراني، رغم الهزيمة في لقاء الذهاب بهدف، لكن ذلك يحتاج لمضاعفة الجهود والعمل لتحقيق النتيجة القوية في لقاء الإياب (الاثنين) والتي تضمن للفريق التأهل إلى المرحلة المقبلة من المسابقة الأقوى في البطولة القارية.

وقال كايو،  في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إنهم يتسلحون في مواجهة الإياب بالرغبة القوية والفوارق الكبيرة في الإمكانيات بينهم وبين المنافس، ويدركون جيداً أهمية إظهار الروح القتالية والتعامل بحذر وبمعدل تركيز عال في كل لحظة بالمباراة من أجل تحقيق الهدف المرجو في إحدى أهم مباريات الموسم الكروي الحالي.

 وأشار إلى أنه لم يكن راضيا عن أدائه في مواجهة الذهاب، لكنه يعد الجميع بإظهار أفضل ما لديه والمساهمة مع زملائه اللاعبين في حصد بطاقة التأهل ورد الدين مرتين للفريق الخصم.

ودعا كايو الجماهير التي ستكون حاضرة في استاد هزاع بن زايد إلى المساندة المتواصلة للفريق قبل بداية المباراة، خصوصا أثناء عملية الإحماء وبدون أي توقف، لأن تلك الرسالة من المدرج ستمثل أكبر حافز للفريق قبل العودة لغرفة تبديل الملابس قبل ركلة بداية المباراة، واعدا الجميع بتقديم الأداء الذي يقود الفريق إلى التأهل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا