برعاية

بالصور.. «بوغبا مانشستر» يؤدي العُمرة أول أيام رمضان

بالصور.. «بوغبا مانشستر» يؤدي العُمرة أول أيام رمضان

أدى النجم الفرنسى “بول بوغبا”، لاعب وسط “مانشستر يونايتد” الإنجليزى، مناسك العُمرة بمكة المكرمة “أمس السبت”، أول أيام شهر رمضان المعظّم، وبعد أيام قليلة من تتويجه بلقب الدوري الأوروبي مع الشياطين الحُمر.

وظهر “بوغبا” متجهاً نحو الكعبة فى صورة انتشرت له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد أن استغل فرصة عدم وجود ارتباطات لفريقه بعد التتويج باللقب الأوروبي، ليؤدي مناسك عمرة رمضان، وللدعاء لوالده الذي توفّى الأسبوع الماضي”، حسبما نقلت مواقع رياضية متخصصة رصدتها “الوئام“.

وتألق “بوغبا” الذي يعتبر أغلى لاعب فى العالم بشكل لافت فى المباراة النهائية لـ”يوروباليج”، وأسهم بفوز “مانشستر يونايتد” على “أياكس أمستردام” الهولندي بثنائية نظيفة، وسجل الهدف الأول للشياطين الحمر من تسديدة قوية مباغتة.

وانتقل “بوغبا” (24) سنة، من “يوفينتوس” إلى “مانشستر يونايتد” صيف العام 2016 بقيمة (105) مليون يورو لمدة (5) سنوات، كأغلى لاعب في العالم متخطيًا متخطيًا حامل الرقم القياسي السابق “غاريث بيل”، بجانب احتفاظه “بوغبا” بخانته لاعباً في المنتخب الفرنسي.

ويعود اسلام “بوغبا”، إلى جذوره الغينية في أفريقيا، ولديه شقيقان مسلمان اختارا اللعب بشعار المنتخب الغيني. وسبق أن كشف عن ديانته أثناء منافسات كأس العالم في البرازيل 2014م التي أقيمت مباريات منها أثناء شهر رمضان المبارك.

والتقط “بوغبا” العديد من الصور مرتديًا ملابس عربية بمسجد الشيخ زايد في العام 2014 أثناء زيارة فريق يوفنتوس الإيطالي للأمارات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا