برعاية

بالفيديو.. برشلونة يعزز رقمه القياسي ويتوج بكأس الملك على حساب ألافيس

بالفيديو.. برشلونة يعزز رقمه القياسي ويتوج بكأس الملك على حساب ألافيس

فاز برشلونة بكأس ملك إسبانيا للمرة الـ29 في تاريخه بعد تجاوزه لألافيس بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم السبت على استاد فيسنتي كالديرون.

افتتح ميسي النتيجة قبل أن يتعادل ثيو هيرنانديز، ثم تمكن نيمار وألكاسير من إضافة الهدفين الثاني والثالث على الترتيب.

استطاع برشلونة أن يسيطر على النصف الأول من المباراة بالكامل، وخرج متقدمة بنتيجة 3-1، لتبدو أن مهمته في اللقاء سهلة، وسط تألق كبير من جانب ميسي والخط الهجومي.

بدأ برشلونة المباراة بهجوم كاسح، وفي الدقيقة 6 أرسل خوردي ألبا تمريرة من الخلف للأمام ذهبت لباكو ألكاسير في منطقة الجزاء، الذي لعبها برأسه بالعرض تجاه ميسي لكن الدفاع أمن طريقها لخارج الملعب قبل أن تصل للاعب الأرجنتيني.

تعرض ماسكيرانو للإصابة في الدقيقة 8 بعد كرة مشتركة مع مهاجم ألافيس أمام منطقة الجزاء، الأمر الذي أدى إلى تدخل الجهاز الطبي لبرشلونة بعدما قام نزف اللاعب على مستوى الرأس.

وفي الدقيقة 10 شارك أندريا جوميز بدلا من ماسيكرانو الذي عجز عن استكمال المباراة.

وانطلق ايباي بالكرة في الدقيقة 27 ومن حدود منطقة الجزاء قام بتصويب كرة ارتطمت بالقائم ومرت على خط المرمى لتكون أخطر هجمات النصف ساعة الأولى من المباراة.

وأحرز ميسي الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 30 بعدما تبادل التمرير مع نيمار على حدود منطقة الجزاء ثم سدد كرة مقوصة سكنت الشباك بشكل رائع.

لكن ألافيس لم يحتاج إلا 3 دقائق فقط من أجل التعادل عن طريق ثيو هيرنانديز من كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء أسكنها أقصى الزاوية اليسرى لسيليسين.

أحرز نيمار الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 45 بعدما بدأ ميسي الهجمة بتمريرة لأندريا جوميز في منطقة الجزاء ليلعب عرضية متوسطة الإرتفاع تركها ألكاسير للاعب البرازيلي كي يضعها في الشباك بسهولة.

وفي الدقيقة 45+2 انطلق ميسي بالكرة من الجانب الأيمن واخترق منطقة الجزاء وسط عجز تام من دفاع ألافيس، ليمرر الكرة عكس اتجاه حركة الدفاع ليحصل عليها ألكاسير ويضعها في الشباك.

انطلق ميسي في الدقيقة 51 بالكرة ولعب كرة عرضية في منطقة الجزاء أمام المرمى، نحو باكو ألكاسير الذي سدد الكرة مباشرة لكن الحارس تصدى لها بشكل رائع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا