برعاية

مورينيو: جريزمان؟ اسألوا إد وودوارد.. أنا في راحة الآن

مورينيو: جريزمان؟ اسألوا إد وودوارد.. أنا في راحة الآن

ترك البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، ملف التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني في يد رئيس النادي.

وربطت وسائل الإعلام الإسبانية والإنجليزية اسم جريزمان بالانتقال لقلعة "أولد ترافورد"، خاصة بعد تأهل مانشستر يونايتد لدوري الأبطال الموسم المقبل.

وأكد مورينيو أن ليس لديه أي فكرة حول تعاقد مانشستر يونايتد مع جريزمان، مؤكدًا أن جميع المفاوضات تقع في يد نائب الرئيس التنفيذي للنادي، إد وودوارد.

وكان جريزمان كتب بتغريدة على "تويتر" الجمعة: "كل الشائعات لا أساس لها، أنا في أتلتيكو مدريد، قراري سيتم الإعلان عنه بعد المناقشة مع من يُمثلوني".

وقال مورينيو، في تصريحات لتلفزيون سكاي من موناكو نقلتها صحيفة "آس" السبت:"إن وودوارد يعرف منذ شهرين قائمة اللاعبين الذين أرغب في ضمهم".

وأضاف: "ليس لدي أي فكرة عما إذا كان أنطوان جريزمان سيأتي إلى الولايات المتحدة أم لا، هو يعرف منذ مارس الماضي من أريد، وماذا أريد، وكم أريد".

وتابع صاحب الـ54 عامًا: "لقد حان الوقت لكي يعمل (إد وودوارد) لأنه سيذهب للعطلة في أغسطس المقبل، أما أنا فسأعمل في هذا الشهر".

وأتم "سبيشل وان": "لا تهمني كرة القدم لمدة شهر، أنا سعيد لما حققناه بموسمنا، لكني الآن في راحة، حتى أستمتع مع عائلتي وأصدقائي ورياضات أخرى أحبها".

يُذكر أن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أفادت مساء الجمعة أن اليونايتد سينفق مبلغ 340 مليون يورو على التعزيزات الصيفية للفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا