برعاية

وشم يتسبب في فسخ تعاقد لاعب مع فريق ألماني

وشم يتسبب في فسخ تعاقد لاعب مع فريق ألماني

لم يكن يتوقع الأوروغواياني غييرمو فاريلا، المعار من مانشستر يونايتد الإنكليزي، أن يتسبب وشم في إنهاء مسيرته مع فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، والذي أعلن استبعاده من قائمة الفريق لنهائي الكأس المحلي أمام بروسيا دورتموند، قبل أن يعلن الاستغناء عن خدماته بشكل نهائي صباح اليوم الخميس.

وأشارت تقارير وسائل الإعلام الإسبانية والألمانية، إلى أن لاعب ريال مدريد السابق، كان قد تلقى تحذيرا من الجهازين الإداري والطبي للفريق بعدم دق الوشم قبل مباراة الفريق في نهائي الكأس، وهو ما تجاهله اللاعب، ليثير حفيظة الإدارة قبل نهاية الموسم الجاري.

وتفاقمت الأزمة بعدما تعرض اللاعب إلى التهابات بسبب الوشم، وخوضه التدريبات بعد ساعات قليلة من دقة، وهو ما تسبب في ابعاده عن التدريبات من قبل المدير الفني، نيكو كوفاك، والذي رفع الأمر للإدارة لتقرر إنهاء التعاقد معه بشكل فوري.

وأكدت إدارة النادي الألماني على لسان أحد أعضائها، فريدي بوبيتش، أن "الأمر لا يتعلق بالوشم، ولكن بسلوك اللاعب وإهماله بهذا الشكل قبل مباراة مهمة، وهو ما يؤثر بالسلب على الفريق" وهو ما دفع الإدارة لعدم التهاون معه، بعد عدم الانصياع لأوامر المدرب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا