برعاية

استراتيجية مميزة لحرق دهون جسمك!

استراتيجية مميزة لحرق دهون جسمك!

إذا كنت بحاجة إلى حرق المزيد من الدهون، فأنت بحاجة الى استراتيجية خاصة من أجل حرق الدهون، تساعد على زيادة توظيف الألياف العضلية، وزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك، مع بناء قوة الجسم، وزيادة وتيرة التمارين.

الاستراتيجية التي نتحدث عنها هي بايتون بايتون، وهي عبارة عن سباقات على التل على مدار السنة، وهي الطريقة المفضلة لتمرين لاعبي كرة القدم الأمريكية.

وتساعد تلك الاستراتيجية أو هذا التمرين على انفجار الدهون في الجسم من خلال عملية الجري، كما يمكن زيادة القوة والمقاومة من خلال استخدام اكياس الرمل مع الصعود على التلال.

ويعمل هذا التمرين على تقوية عضلات الركبتين والقدمين والوركين، بالإضافة إلى تقليل احتمالية إصابتك بجروح، مثل الأنسجة الضامة، وأن تكون الخطوات أكثر قوة، فأنت تعارض الجاذبية.

كما يجب عليك الحفاظ على التوازن في هذا التمرين من خلال القدمين والوركين وعضلات الساقين والعضلات الاساسية، مع تجنيد مزيد من الألياف العضلية، وحرق المزيد من السعرات الحرارية.

وقبل أن تقوم بهذا التمرين يجب أن تقوم بتمرين الأحماء من خلال بعض التدريبات أقل كثافة مثل القرفصاء، وتمارين القفزات الجانبية أو حتى مجرد ممارسة تمارين المشي ما بين 3: 4 مجموعات تدريبية.

ويجب أن تستغرق تمارين التل فترة بسيطة من الجري لأسفل أعلى، باعتبارها تمرين مكثف، مع تحريك الذراعين على جانبي الجسم من أجل كسب زخم إضافي، دون عبور الذراعين خط الوسط من جسمك وبقاء الوركين موازية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا