برعاية

العالمي يكرم ناشئيه أبطال الدوري والكاس

العالمي يكرم ناشئيه أبطال الدوري والكاس

كرمت إدارة نادي النصر لاعبي فريق كرة القدم لدرجة الناشئين أبطال كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم وأبطال الدوري السعودي للناشئين.

وذلك بمساهمة من أعضاء شرف النادي العميد فهد المشيقح ومنصور الثواب والمهندس عبدا لله العمراني وسلمان المالك تقديراً لما قدموه من عطاء وماحققوه من تميز في هذا الموسم.

جاء ذلك بمقر بالمركز الإعلامي وبحضور نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف، العميد فهد المشيقح وأمين عام النادي سلمان القريني والدكتور عبد الله الدخيل ومدير عام كرة القدم المكلف طلال النجار.

وبدأ الحفل بالترحيب باللاعبين والإشادة بما قدموه من جهد وعطاء أثمر عن بطولتين في هذا الموسم تلا ذلك كلمة لمدير إدارة الفئات السنية لكرة القدم، هاني الداود ثمن في بدايتها ما تجده الفئات السنية من دعم ومتابعة من إدارة النادي وعلى رأسها الأمير فيصل بن تركي أثمر عن تميز في العمل بالمراحل السنية يتم من خلاله تقديم مواهب كروية واعدة تكون في المستقبل نجوماً تخدم الكرة السعودية.

وأشاد بالرعاية والاهتمام الذي تجده الفئات السنية من عضو هيئة أعضاء الشرف منصور الثواب، مؤكداً على أن كل ذلك كان حافزاً للاعبين للظهور بمستوى مميز منذ بداية الموسم نتج عنه إنجازات بأرقام قياسية، مشيداً بدور الجهازين الإداري والفني للفريق.

وبارك بعدها العميد فهد المشيقح، للاعبين على إنجازاتهم ، وقال: لقد حرصت على أن أشارككم الفرحة فأنتم نجوم الحاضر والمستقبل"، مؤكداً على أن الإنجازات لا تستغرب من الفئات السنية.

وتابع: منذ 2011 ونحن في كل موسم لنا موعد مع إنجازات جديدة للفئات السنية.

ونقل سلمان القريني للاعبين تحيات وتقدير رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وأعضاء مجلس الإدارة، وقال: لقد كان الأمير فيصل مهتم بتكريمكم وحريصاً على التواجد في هذا اليوم لكن وجوده خارج المملكة حال دون ذلك لكنه كان معكم متابعا لكل خطواتكم في كل مبارياتكم.

وأضاف: التاريخ يشهد للنصر أنه منبع للنجوم، وأنتم امتداد لنجوم سابقين قدمهم النادي للكرة السعودية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا