برعاية

رياضة مورينيو يراوغ الريال بورقة موراتا لترك دي خيا

رياضة  مورينيو يراوغ الريال بورقة موراتا لترك دي خيا

ذكرت تقارير إخبارية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد يرغب في استغلال رغبة ريال مدريد في ضم حارسه ديفيد دي خيا ليضم مهاجم الملكي ألفارو موراتا

ورغم التقارير التي تشير لميل موراتا (24 عاما) للموافقة على عرض يقدمه له ميلان، فلازال مانشستر يونياتد يسعى لضمه، لا سيما مع علمه برغبة اللاعب في الرحيل عن الريال بحثا عن المزيد من النجومية.

وأفادت صحيفة (ماركا) الإسبانية بأن مورينيو المدير الفني الأسبق للملكي أوضح لمسئولي الريال أنه سيستغني عن دي خيا في حالتين؛ الأولى أن يدفع الملكي 75 مليون يورو أو يبيع موراتا لمانشستر ويدفع مبلغ 25 مليون يورو، ما يعني أن المدرب السابق للملكي يقدر قيمة المهاجم بـ50 مليون يورو.

ومع ذلك، يبدو ان الريال ليس مستعدا للتنازل عن موراتا بأقل من 70 أو 75 مليون يورو، ما يعني ضرورة أن يرفع ميلان أو مانشستر يونايتد عرضيهما إذا أرادا ضم موراتا الذي ينتهي عقده مع الميرينجي في 2019.

وأضافت (ماركا) أن أتلتيكو مدريد، يريد أيضا ضم موراتا إلا أن عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمنع التعاقدات الصيف المقبل تحول دون المضي قدما في الصفقة، لذا ينتظر قرار محكمة التحكيم الرياضية في وقف تنفيذ العقوبة.

وبالإضافة إلى هذا، يوجد شرط جزائي بقيمة 300 مليون يورو في عقد موراتا يجب سداده حال رحيله لأتلتيكو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا