برعاية

أربعة نجوم في قائمة المدرب البرتغالي وأبرزها غريزمان وإريك داير

أربعة نجوم في قائمة المدرب البرتغالي وأبرزها غريزمان وإريك داير

كشفت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية عن تحضير المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لمبلغ ضخم يُقدر بحوالي 200 مليون يورو من أجل تعاقدات فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بغية تدعيم الفريق بعناصر مُميزة قادرة على المنافسة في الموسم المقبل.

وبعد أن أنفق مورينيو حوالي 105 ملايين من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا في الموسم الماضي وهي أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، بدأ المدرب البرتغالي بالتفكير في الموسم المقبل ويريد دفع مبالغ طائلة للتعاقد مع أسماء لامعة مهما كلف الثمن، والذي ناهز حتى الآن حوالي 200 مليون يورو.

وتُوج مورينيو بلقب بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس بعد أن فاز على أياكس الهولندي بهدفين نظيفين، ليضمن التأهل المباشر إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، كما ورفع اللقب الثالث له هذا الموسم بعد كأس "الدرع الخيرية" وكأس الرابطة الإنكليزية.

وبحسب الصحيفة البريطانية فإن مورينيو طرح عددا من الأسماء للتعاقد معها وأبرزها المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، ولاعب توتنهام المُميز إريك داير، بالإضافة إلى كل من مايكل كين مدافع بيرلني، ولاعب موناكو الفرنسي، تيموي باكاياكو (بديل في حال فشل صفقة داير).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا