برعاية

هاى ميركاتو ….جولة جديدة فى عالم الميركاتو !

هاى ميركاتو ….جولة جديدة فى  عالم الميركاتو !

هاى كورة_الميركاتو الصيفى يشتعل يوما تلو الآخر ومع إقتراب الموسم من نهايته فإن الأخبار والشائعات تزداد وتيرتها شيئا فشيئا وتحاول كبريات الصحف الأوروبية أن تكشف تفاصيل الميركاتو من أجل ضمان أكبر متابعة.

أتلتيك بلباو اليوم أعلن عن تعيين كوكو زيجاندا مديرا فنيا لأتلتيك بلباو لمدة موسمين خلفا لأرنيستو فالفيردى القريب من تدريب برشلونة فى الصيف بينما أكد جريزمان عبر الموقع الرسمى لأتلتيكو مدريد رغبته فى البقاء مع الفريق لموسم آخر ويتطلع لتحقيق الألقاب.

البيلد الألمانية فجرت مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت إن ليفربول لديه خزينة تصل ل 250 مليون يورو قد ينفق الكثير منها لتدعيم الفريق فى الميركاتو حيث يريد خطف العديد من النجوم أبرزهم تيمو فيرنر ونابى كيتا نجمى لايبزيج .

الجزيتا ديليو سبورت أكدت إن شيرشى نجم أتلتيكو مدريد قريب من مغادرة أتلتيكو مدريد لبولونيا الإيطالى بينما يفكر بورتو فى التعاقد مع خورخى خيسوس المدير الفني لسبورتينج البرتغالي بينما يصر أوناى إيمرى المدير الفنى لباريس سان جيرمان على حاجة الفريق لمهاجم من العيار الثقيل مثل جريزمان أو ألكسيس أو إمبابى أو أوباميانج لينافس الفريق من جديد على الألقاب التى خسرها هذا الموسم.

فالفيردى مدرب برشلونة المقبل أخبر الإدارة رغبته فى التعاقد مع أندير هيريرا صانع ألعاب مانشستر يونايتد  بينما الميلان يجهز للإعلان عن صفقة إنضمام الهداف الأسبانى ألفارو موراتا براتب سنوى 7.5 مليون يورو فى صفقة وصلت ل 60 مليون يورو ولم يحسم زلاتان إبراهيموفيتش موقفه بالبقاء مع مانشستر يونايتد أو بالرحيل لفريق آخر وهذا سيفتح المزيد من الجدل فى الفترة المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا