القارئ الناقد

القارئ الناقد

منذ ما يقرب من 7 سنوات

القارئ الناقد

الخميس 29 شعبان 1438 هـ الموافق 25 مايو 2017 العدد 16050

الكثير من القراء والنقاد انتقدوا كثرة التوقفات في دوري جميل للمحترفين بسبب المشاركات الخارجية للأندية والمنتخبات، وهذا أمر مسلم به، خاصة وان توقف الدوري أو المسابقات المحلية لمصلحة كرتنا في مشاركاتها الخارجية.

ولكن أتمنى أن تجد لجنة المسابقات طريقة مناسبة لتقليل التوقفات بما يتناسب مع مواعيد السفر والقدوم للفرق والمنتخبات من أجل مصلحة الكرة السعودية، فكثير من الفرق العالمية تلعب مبارياتها الخارجية وبعد يوم ينتظم كل اللاعبين في مباريات فرقهم المحلية دون توقف لكثير من الأيام كما يحدث لدينا.

بصراحة كثرة التوقفات تصيبنا كمتابعين بالملل والضجر والاتجاه لمتابعة دوريات أخرى خليجية ونسيان الكرة المحلية.

انتهى الموسم الرياضي بالنسبة لفرق المنطقة الشرقية للعبة كرة القدم والجميع يحلم بصعود المنصات والتتويج، نعم فرق الشرقية لم تحقق أي أهداف لها هذا الموسم؛ وذلك لأسباب كثيرة وأهمها نقص الخبرات التي تعاني منها جميع أندية الشرقية بدون استثناء بعكس الفرق في المناطق الأخرى وخصوصا فرق المقدمة من دوري جميل لكرة القدم.

فرق الدرجة الأولى في المنطقة تعاني وتعاني الكثير في سبيل المنافسة في كل موسم وفي النهاية يكون الحصاد سلبيا كما حدث هذا الموسم لفرق عانت حتى بقيت كالاتفاق والباطن والقادسية وفرق اخرى هبطت كالخليج وفرق في الدرجة الأولى أيضا بقيت كالنهضة، والله يستر من الموسم القادم.

الخبر من المصدر